اعلان

صحيفة جنوب إفريقية: الأهلي المرشح الأبرز للفوز باللقب.. ورامي ربيعة من أخطر العناصر

مباراة الاهلي وكايزر تشيفز
مباراة الاهلي وكايزر تشيفز

كشفت صحيفة 'IOL' الجنوب إفريقية عن أخطر العناصر في مباراة الأهلي وكايزر تشيفز، بـ دوري أبطال إفريقيا.

ومن المقرر أن تقام مباراة الأهلي وكايزر تشيفز، اليوم السبت، في تمام التاسعة مساءً، على المركب الرياضي محمد الخامس بالمغرب، بنهائي دوري أبطال إفريقيا.

وذكرت الصحيفة أن الأهلي هو الأوفر حظًا لحصد لقب دوري أبطال إفريقيا على حساب كايزر تشيفز، إلا أن الفريق الجنوب إفريقي لديه العديد من العناصر التي تمكنه من خطف اللقب على حساب الشياطين الحمر.

وأشارت الصحيفة إلى أن أبرز العناصر التي يمتلكها كايزر تشيفز والتي من شأنها صناعة الفارق مع الفريق في مباراة اليوم، ومن هذه العناصر: بفوما، حارس الفريق، حيث تحدثت الصحيفة أن الحارس سيتعرض للعديد من الهجمات الخطيرة من جانب هجوم المارد الأحمر، لافتة إلى أن جماهير النادي الجنوب إفريقي تضع الأمل عليه في التصدي لهذه الكرات.

مباراة الاهلي وكايزر تشيفز

وأضافت الصحيفة أن كايزر تشيفز يمتلك أيضًا إريك ماثوهو، مدافع الفريق، الذي بإمكانه، على حد وصفها، أن يقلل من حدة الشراسة الهجومية للأهلي.

وتابعت الصحيفة بأن كايزر تشيفز يمتلك عنصرًا تهديفيا قويا، يمكنه أن ينهي المباراة لمصلحة أبناء جنوب إفريقيا وهو كايزر تشيفز.

IOL: شريف وربيعة أخطر العناصر

وتحدثت الصحيفة عن عناصر الخطورة بفريق الأهلي؛ حيث أكدت أن المارد الأحمر يمتلك 3 عناصر خطيرة، أبرزها رامي ربيعة وبدر بانون؛ ثنائي الدفاع، واللذين لديهما القدرة على تضييق المساحات على هجوم كايزر تشيفز، بالإضافة لقدرتهما القوية على تسجيل الأهداف.

مباراة الاهلي وكايزر تشيفز

مباراة الاهلي وكايزر تشيفز

ولفتت الصحيفة إلى أن الأهلي يمتلك أيضًا الهداف محمد شريف، صاحب القدرة الفائقة، على حد وصفها، على إحراز الأهداف.

مباراة الاهلي وكايزر تشيفز

وتأهل الأهلي لنهائي دوري أبطال إفريقيا بعد أن فاز على الترجي بأربعة أهداف دون رد، في مباراتي الذهاب والعودة من نصف نهائي دوري الأبطال.

وعلى الجانب الآخر، تخطى كايزر تشيفز عقبة الوداد بهدف نظيف في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، ليتأهل إلى النهائي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً