اعلان

الأهلي يعتذر للزمالك ويفصل موظف بالنادي لكتابته تعليق غير لائق

الاهلى والزمالك
الاهلى والزمالك
كتب : أهل مصر

أعلنت إدارة مواقع التواصل الاجتماعي بقناة الأهلي، عن تقديم اعتذارها لمجلس إدارة الزمالك الذي قدم بكل حب واحترام التهنئة، بـ فوز الأهلى بدوري أبطال أفريقيا.

وقام أحد العاملين بقطاع السوشيال ميديا بكتابة تعليق لايليق، وبناءًا عليه قررت الإدارة إيقافة عن العمل وتحويلة للتحقيق تمهيدًا لفصله.

وتؤكد إدارة قناة الأهلى على فردية الحدث وتأسف على حدوثة وتكرر وتشدد على تقديرها واحترامها لمجلس إدارة نادي الزمالك ورموزه، والالتزام بالاحترام المتبادل واتخاذ اللازم تجاه الواقعة المذكورة.

س

وأعلنت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب، اليوم الأحد، سحب التهنئة المقدمة للنادي الأهلي، واعتبارها كأن لم تكن اعتراضا على عدم مهنية صفحات الأهلي الرسمية في تناول خبر التهنئة، رافضة تطاول قطاع من الجماهير على نادي الزمالك وقائد الفريق الأول لكرة القدم مما يزيد من حالة الاحتقان عند جماهير الزمالك العظيمة.

وقالت اللجنة المكلفة بإدرة نادي الزمالك ، عبر حسابها على بفيسبوك، «تعلن سحبها للتهنئة المقدمة للنادي الأهلى، وكتبت تعتبرها كأن لم تكن، وذلك اعتراضا على عدم مهنية صفحات الأهلى الرسمية في تناول خبر التهنئة، فقد كان القصد منها البدء بنبذ التعصب بين الجماهير ولكنها للأسف قوبلت من الطرف الآخر بالسخرية والتهكم على صفحاته الرسمية ثم تبعتها جماهيرهم على نفس النهج في تطاول واضح على الزمالك وعلى شيكابالا كابتن فريق كرة القدم».

الزمالك يسحب تهنئته للأهلي

واضافت «تلك العنصرية المقيتة التي ظهرت من جماهير الاهلى ضد شيكابالا شئ لا يمكن قبولة خاصة مع تكراره في مناسبات عدة وهي للاسف نتاج ما تكتبة صفحات الاهلي لذلك تطالب اللجنة ادارة الاهلي معاقبة المتسبب في تلك التجاوزات غير المقبولة والا فانها تعتبر موافقة ضمنية منهم علي ذلك السلوك المشين مما يزيد من الاحتقان بين الجماهير وتتحمل مسؤولية ادارة الاهلي وبناءا علي كل ماسبق تم سحب التهنئة»

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً