اعلان

عبد الحفيظ يكشف حديث موسيماني مع اللاعبين.. وهدف شريف «من خرم إبرة»

سيد عبدالحفيظ
سيد عبدالحفيظ
كتب : علي صلاح

قال سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، إن أرقام النادي خلال الـ 5 سنوات الماضية كانت جيدة، حيث وصل الفريق لنهائي دوري أبطال إفريقيا لـ 4 مرات من أصل 5 نهائيات في الفترة الأخيرة.

وأضاف عبد الحفيظ خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، ببرنامج «على مسئوليتي» على قناة صدى البلد، أن الفوز بالبطولة الإفريقية نتيجة عمل جماعي للفريق ككل.

وتابع مدير الكرة بالأهلي، 'أغلقنا صفحة دوري أبطال أفريقيا والهدف الحفاظ على بطولة الدوري حاليًا ولن نفرط فيه فالأهلي حامل اللقب والمهم في أيدي اللاعبين والجهاز الفني بالفوز في المباريات المتبقية لحصد اللقب الذي يحتفظ به الفريق'.

وأوضح: 'مباراة الأهلي وكايزر تشيفز كانت الأهم على مستوى العالم في توقيتها بعد انتهاء كل المسابقات العالمية والدوريات وكانت الفرصة جيدة لكتابة التاريخ وإظهار قدرات الفريق'.

عبد الحفيظ: هدف شريف «من خرم إبرة»

وأكمل أن هدف محمد شريف رائع «من خرم إبرة» وهدفي قفشة والسولية بهما شكل جمالي كاشفا عن حديث موسيماني مع اللاعبين بين شوطي مباراة كايزر تشيفز عندما قال لهم «مينفعش نرجع من المغرب بدون الكأس».

وأشار عبد الحفيظ إلى أن أصعب لحظة في البطولة كانت في مباراة فيتا كلوب بالكونغو حيث كان يحتاج الفريق للفوز وأي نتيجة أخرى كانت ستطيح بالأهلي خارج البطولة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً