المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

وليد سليمان: التاسعة مباراة "للتاريخ".. وهذا أكثر ما أعجبني في موسيماني

أهل مصر
وليد سليمان
وليد سليمان

أكد وليد سليمان لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن اللقب الإفريقي التاسع للقلعة الحمراء، والذي حصدها على حساب الزمالك المنافس التقليدي.

وليد سليمان: نهائي التاسعة مباراة "للتاريخ"

وقال سليمان في حوار تلفزيوني مع قناة الأهلي: "البطولة التاسعة تختلف عن العاشرة لأنها كانت ضد الزمالك ومباراة للتاريخ وأول نهائي بين الغريمين في إفريقيا".

وأضاف: "استطعنا الفوز وستظل البطولة عالقة في أذهان الجميع كثيرًا خاصة مع التفوق على الزمالك في عدد البطولات الإفريقية بالوصول للضعف الآن فالزمالك حقق البطولة خمس مرات والأهلي عشر مرات".

وأكمل: "كنا نقول إن تلك البطولة ستكون مهمة جدًا لهذا الجيل من الأهلي وبمثابة أساس، ومثلما تعلمنا من جيل قبلنا أنه حينما تواجه الزمالك فيجب أن تفوز لأنه يساعدك على التفوق في بقية الموسم وربما المواسم المقبلة".

وعن إصابته وموعد عودته للتدريبات قال سليمان: "بدأت الركض منذ تواجدي في المغرب مع الفريق استعدادًا للقاء كايزر تشيفز، وسأعود للمشاركة في تدريبات الفريق الجماعية خلال أسبوعين".

وعن فوز الفريق بلقب دوري الأبطال العاشر قال سليمان: " بطولة إفريقيا هي أول بطولة لنا في الموسم الجاري لم نكمل الدوري ولا كأس مصر لذلك يجب أن نواصل الاجتهاد لنتوج بالمزيد من البطولات".

وشدد: "لو لاعب الأهلي تشبع من الفوز بالبطولات لن يستمر كثيرًا".

وعن موسيماني قال سليمان: "أكثر ما أعجبني من موسيماني هو حين قدومه للنادي تواصل مباشرة مع فايلر ليعرف شخصية اللاعبين عن قرب ويختصر الوقت ليعمل أسرع في فترة كانت مضغوطة".