المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

بيراميدز يضاعف العقوبة وإكرامي يرفض: تهنئة الأهلى علاقات شخصية

أهل مصر
شريف اكرامي
شريف اكرامي

وقع مسئولو نادى بيراميدز غرامة مالية تقدر بمبلغ 100 ألف جنيه على شريف إكرامي حارس مرمى بيراميدز خلال الأيام الماضية، على خلفية تهنئته فريقه السابق الأهلي عقب الفوز ببطولة دوري أبطال أفريقيا للمرة العاشرة في تاريخ الفريق الأحمر.

مضاعفة العقوبة وإكرامي يرفض

وأكد هاني سعيد مدير الكرة لفريق بيراميدز، أنه من غير المسموح تكرار هذه الواقعة، لاسيمًا بعد قرار الإدارة بمضاعفة العقوبة على اللاعبين حال إقدام أي لاعب على الحديث عن الأهلي.

ومن جانب شريف إكرامى رفض قرارات إدارة بيراميدز، موكدًا على تكرار تقديم التهنئة للنادى الأهلى فى حال فوزه بأي بطولة قادمة نظرًا للعلاقة الوطيدة التى تجمعه بالقلعة الحمراء بالإضافة إلى أن جميع اللاعبين المتواجدين داخل صفوف الفريق من أصدقائه المقربين والذين تربطهم به علاقات شخصية خارج الملعب.

امتداد لأجيال كتبت تاريخ كبير

وكتب إكرامى عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر": "مبروك للنادى الأهلى ولجماهيره العظيمة البطولة الأفريقية العاشرة، إنجاز كبير لجيل محترم من اللاعبين فرض نفسه وأثبت ذاته كامتداد لأجيال كتبت تاريخ كبير، دائما وأبدا يبقى الأهلي سببا رئيسيا فى اسعاد الملايين ألف مبروك لأبطال أفريقيا".

وتُوج الأهلى لقيادة الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى المدير الفنى للفريق بدورى أبطال أفريقيا للمرة العاشرة فى تاريخه، على حساب كايزر تشيفز الجنوب أفريقي، بعد ثلاثية دون رد، فى اللقاء الذى جمع الفريقين أمس، السبت، بالمباراة النهائية للبطولة القارية نسخة 2021، والتى أقيمت على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء فى المغرب.

عاجل
عاجل
الصحة: تسجيل 688 إصابة جديدة بفيروس كورونا.. و 24 حالة وفاة