المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

غربلة في بيراميدز.. رحيل 9 لاعبين في نهاية الموسم الحالي

أهل مصر
بيراميدز
بيراميدز

يبدو أن الفترة المقبلة ستشهد تغييرات كثيرة داخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، بعدما استقر مسئولو النادي حديث العهد في الكرة المصرية على الإحلال والتجديد بين صفوف فريق الكرة، خلال الموسم المقبل وإعادة الهيكلة لعلاج السلبيات التي حدثت في الموسم الجاري والخروج من سباق المنافسة على لقب بطولة الدوري ووداع الكونفدرالية الأفريقية.

وقال مصدر من داخل نادي بيراميدز، في تصريحات خاصة لـ" أهل مصر"، إن عملية الإحلال والتجديد تأتي بناء على تعليمات اليوناني تاكيس جونياس، حيث قرر رحيل بعض نجوم الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وتابع المصدر أن إدارة بيراميدز استقرت على رحيل 9 لاعبين مع نهاية الموسم الكروي الحالي، على أن يكون من بينهم نجوم كبار وعلى رأسهم رمضان صبحي لاعب المنتخب الأولمبي والذي طلب الرحيل عن فريقه بسبب عدم شعوره بالراحة والضغوطات الكبيرة عليه وهو ما تمت الموافقة عليه.

ومن المنتظر أن يكون رحيل رمضان صبحي واحترافه لتعويض خسائر الفريق المادية، وأن يتم الاستعانة بعناصر صغار السن في الفريق، مع الإبقاء على بعض عناصر الخبرة.

كما أوضح المصدر أن نبيل عماد دونجا، لاعب وسط الفريق بات قريب من الانتقال إلى صفوف الزمالك، بداية من الموسم الجديد، وذلك بعد أن أبلغ باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأبيض ومعه معاونيه لجنة الكرة بضرورة ضم اللاعب خلال فترة الانتقالات المقبلة، لتدعيم خط وسط الفريق في الموسم الجديد.

بيراميدز

وكشف المصدر أن اللاعبين التسعة هم "علي جبر، ومحمد فاروق، وعبدالله بكري، بالإضافة إلي عدم تجديد عقد أحمد توفيق الذي ينتهي عقده مع نهاية الموسم الكروي الحالي، والمهدي سليمان وجون أنتوي، ونبيل عماد دونجا، محمد فتحي، رمضان صبحي".

بيراميدز

عاجل
عاجل
الصحة: تسجيل 688 إصابة جديدة بفيروس كورونا.. و 24 حالة وفاة