المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

موسيماني يرفض احتراف محمد شريف

أهل مصر
محمد شريف
محمد شريف

يبدو أن الأيام المقبلة ستشهد صدامًا داخل النادي الأهلي بين الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأحمر، ومحمد شريف مهاجم الشياطين الحمر بسبب تلقي الأخير عددا من العروض الاحترافية في الفترة الأخيرة.

وكشف مصدر داخل النادي الأهلي، أن موسيماني رفض رحيل محمد شريف مهاجم الفريق ومنتخب مصر للاحتراف الأوروبي، خاصة بعد تلقيه عدة عروض خارجية من الدوريات الكبرى بعد تألقه في منافسات دوري أبطال أفريقيا وتتويجه مع المارد الأحمر بالأميرة السمراء.

وتلقى اللاعب بعض العروض من بينها أحد أندية القمة في الدوري الفرنسي، وجالاتا سراي التركي، كما أنه تلقى عرضا مغريا من أحد أندية الدوري اليوناني براتب يصل إلى مليون دولارا عقد سنوي للاعب.

موسيماني يوجه رسالة للجنة التخطيط

وأفاد المصدر، أن مدرب الأهلي أبلغ لجنة التخطيط بقيادة محسن صالح، أنه لا يمانع التفريط في اللاعب إلا في حالة توفير بديل على نفس المستوى، للحفاظ على المعدل التهديفي للفريق الأحمر، كما أنه يحتاج لضم مهاجم حتي إن لم يحترف مهاجم الفريق الحالي محمد شريف بعد فشل والتر بواليا في الظهور بشكل مناسب للمشاركة مع الفريق الأحمر، بالإضافة إلى أن صلاح محسن يصعب الاعتماد عليه بشكل كبير في المباريات القادمة، وذلك لضعف قدرته البدنية ولابد من وجود بديل قوي في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.