اعلان

هداية ملاك تحرز برونزية وزن أقل من 67 كغ في التايكواندو بالأولمبياد

هداية ملاك
هداية ملاك
كتب : أهل مصر

توجت هداية ملاك صاحبة ذهبية أولمبياد ريو ٢٠١٦، بالميدالية البرونزية لدورة الألعاب الأولمبية طوكيو التي تستضيفها العاصمة اليابانية طوكيو خلال الفترة من 23 يوليو حتى 8 أغسطس.

وفازت هداية ملاك لاعبة منتخب التايكوندو بالميدالية البرونزية فى منافسات وزن 67 كجم بدورة الألعاب الأولمبية التى تقام بطوكيو، بعد الفوز على بايجى لاعبة أمريكا بنتيجة 17-6

حققت هدايا ملاك لاعبة منتخب مصر للتايكوندو الفوز على ماليا باسيكا لاعبة دولة تونجا بنتيجة عدم التكافؤ بعد أن حققت نتيجة 19-0 في مباراة الترضية لوزن 67 كجم لتتأهل لخوض مباراة المركز الثالث والميدالية البرونزية الأمريكية بايجي ميكفيرسون.

وكانت هداية ملاك خسرت، أمام لورين ويليامز بطلة بريطانيا في دور الـ8 التي صعدت إلي الدور نصف النهائي بالفوز علي بطلة مصر.

وتمتلك هداية ملاك بعد هزيمتها فرصة أخيرة في المنافسة علي ميدالية برونزية حيث تحتاج بطلة مصر إلى تأهل اللاعبة البريطانية إلى المباراة النهائية لمنافسات التايكوندو وزن -76 كجم من أجل الدخول لمرحلة الترضية.

وبدأت هداية ملاك (المصنفة 11 وصاحبة برونزية أولمبياد ريو) مشوارها في دور ال 16 لمنافسات وزن -76 كجم بمواجهة اللاعبة الفرنسية ماجدة ويت (المصنفة 6) لتفوز هداية بالمباراة بنتيجة 11-10 وتصعد الي دور ربع النهائي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً