المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

البنك الأهلي يواصل إحراج الكبار بتعادل قاتل مع بيراميدز في الدوري

أهل مصر
بيراميدز
بيراميدز

واصل نادي البنك الأهلي استنزاف النقاط من كبار الدوري المصري، بعد أن خطف نقطة من أنياب فريق بيراميدز، في المباراة المثيرة التي جمعتهما اليوم.

وتعادل البنك الأهلي في وقت قاتل من الوقت المحتسب بدل ضائع، لتتنهي المباراة بهدف لكل فريق، في المواجهة التي جمعتهما عل ستاد بتروسبورت، بالجولة الـ 23من الدوري العام.

جاء هدف بيراميدز عن طريق عبدالله السعيد، في الدقيقة 93 من ركلة جزاء.

ورد نادي البنك الأهلي بالتعادل في الدقيقة 99 عن طريق كريم بامبو ليخطف نقطة من فم الأسد.

وكان البنك الأهلي تعادل مع النادي الأهلي في اللقاء الماضي، عن طريق كريم بامبو أيضا برأسية قوية، خطف بها التعادل أيضا أمام المارد الأحمر.

وتفوق بيراميدز معظم أوقات المباراة وكانت الافضلية للاعبيه، من خلال الهجمات الخطيرة عل المرمى، وسط تراجع ملحوظ لصفوف البنك الأهلي، والاعتماد بشكل كبير عل المرتدات.

ونجح نادي بيراميدز بقيادة اليوناني تاكياس جوناث المدير الفني للفريق السماوي، للعودة من جديد للمنافسة عل المراكز الأربعة المتقدمة في جدول ترتيب الدوري المصري، بعد التراجع ونزيف النقاط الذي عانى منه خلال الونة الاخيرة.

وبتلك النتيجة ارتفع رصيد براميدز إل النقطة 41 ليحتل المركز الرابع بالتساوي مع الاتحاد السكندري صاحب المركز الخامس بنفس عدد النقاط، وتجمد رصيد البنك الاهلي عند النقطة الـ27 في المركز الـ15.

عاجل
عاجل
بث مباشر ليفربول أمام كريستال بالاس اليوم السبت 18-9-2021