اعلان

استقبال حافل لـ هداية ملاك وسيف عيسى بنادي الصيد.. غدًا

هداية ملاك وسيف عيسى
هداية ملاك وسيف عيسى
كتب : علي صلاح

قرر مجلس إدارة نادي الصيد تكريم الثنائي سيف عيسى وهداية ملاك الحاصلين على ميداليتين برونزيتين في أولمبياد طوكيو المقامة حاليا بالعاصمة اليابانية.

وصرح محسن طنطاوي رئيس نادي الصيد، أن مجلس الإدارة طلب من أعضاء الجمعية العمومية بالنادي للحضور بداية من الواحدة ظهرا للمساهمة في تكريم البطلين اللذان رفعا اسم البلاد عاليا في المحافل الدولية وحققا الميداليتين لمصر حتى الآن.

ومن جانبه أوضح دكتور محمد الدباح المدير التنفيذي لنادي الصيد، أنه سيتم غلق موقف السيارات الشرقي 'بجوار بوابة 7' لاستقبال البطلين من الساعة الواحدة ظهرا حتى الخامسة مساء.

هداية ملاك وسيف عيسي يحصلان على البرونزية في أولمبياد طوكيو

وتُوجت هداية ملاك لاعبة منتخب التايكوندو بالميدالية البرونزية، بعد الفوز على لاعبة أمريكا في منافسات الترضية، ووقفت هداية على المنصة بجانب لاعبتي الذهب والفضة، بالإضافة إلى صاحبة المركز الثالث والبرونز أيضا.

وتمكن سيف عيسى في الفوز على الإيطالي سيمون أليسيو، في ربع نهائي التايكوندو، ليتأهل إلى نصف النهايةٔى لمنافسات فردي الرجال وزن 80 كجم قبل أن يتوج في النهاية بالميدالية البرونزية وكانت البطلة المصرية هداية ملاك قد حصدت أول ميدالية لمصر في طوكيو 2020، بعد فوزها على اللاعبة الأمريكية بمنافسات التايكوندو.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وزير الخارجية الروسي: أبلغنا إسرائيل بعدم رغبة إيران في التصعيد