اعلان

تفاصيل مكالمات محمد صلاح مع لاعبي المنتخب الأولمبي قبل مواجهة أستراليا

محمد صلاح
محمد صلاح

حرص محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزى ومنتخب مصر الوطنى، على إجراء اتصال هاتفى مع زملائه فى المنتخب الأولمبى، من أجل مؤازرتهم وبث روح الأمل والعزيمة فى نفوسهم خاصة بعد تلقى الهزيمة من الأرجنتين بهدف نظيف الجولة الثانية فى منافسات كرة القدم فى أولمبياد طوكيو 2020.

تفاصيل مكالمات محمد صلاح مع لاعبي المنتخب الأولمبي 2

وأكد لاعبو المنتخب الوطني، أن خلال صلاح طالبهم بضرورة التمسك بالأمل فى التأهل، وأنه لا يوجد شيء مستحيل، وضرورة إثبات أنفسهم وتحقيق الفوز اليوم أمام أستراليا، والذي يضمن لهم فرصة الحصول على تذكرة للصعود للدور القادم.

كما تطرق صلاح خلال محادثاته مع اللاعبين إلى الحديث الفنى عن مباراتى الأرجنتين وإسبانيا، ومباراة اليوم أمام أستراليا مشددا فى حديثه على تمام الثقة فيهم وبإمكانيتهم لتحقيق الفوز.

واستأذن محمد صلاح المدير الفنى لـ المنتخب الأولمبى شوقى غريب بالاتصال باللاعبين من أجل شد أزرهم ودعمهم، وهو ما وافق عليه شوقى ورحب به لما يعلم بحب وتقدير جميع اللاعبين له.

وأجرى مو صلاح اتصالاته الهاتفية مع العديد من لاعبى الفريق منهم محمد الشناوى وأحمد حجازى ومحمود حمدى الونش ورمضان صبحى وطالبهم بنقل كلامه لجميع اللاعبين، وأن الجماهير المصرية تنتظر منهم الكثير فيما هو قادم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً