اعلان

خالد عيد يشعل فتيل أزمة جديدة بين زعيم الفلاحين وذئاب الجبل

خالد عيد
خالد عيد

أصبح خالد عيد المدير الفني لفريق غزل المحلة، محط أنظار العديد من الأندية سواء المصرية أو الخليجية، خلال الفترة الأخيرة بعدما تألق بشكل لافت للنظر فى قيادة زعيم الفلاحين والعودة بهم من جديد إلى الدورى المصرى بعد غياب دام لفترة طويلة.

عروض احتراف خالد عيد

وتلقى خالد عيد العديد من الاتصالات من بعض مسئولى نادى المقاولون العرب، من أجل الحصول على خدماته لتولى القيادة الفنية للفريق فى الموسم المقبل، فى ظل تحقيق نتائج مميزة مع فريقه بأقل الإمكانيات.

وأبدى خالد عيد، موافقة مبدئية على عرض ذئاب الجبل، خاصة فى حالة عدم رغبة نادى غزل المحلة فى تجديد تعاقده للموسم المقبل.

خالد عيد

تجاهل عزل المحلة لـ خالد عيد

وعلى الجانب الآخر، يواجه خالد عيد تجاهل شديد من مجلس إدارة نادى غزل المحلة برئاسة على العباسي، حيث لم يعقد أى جلسات مع خالد عيد من أجل مناقشة تجديد التعاقد الذي ينتهى بنهاية الموسم الحالى، ولم يتم وضع خطة الفريق الفترة المقبلة والتعاقدات التى يحتاجها الفريق للموسم الذي سيكون أصعب على المحلة بعد معرفة معظم الأندية للاعبى الفريق الموسم الحالى.

خالد عيد مطلوب في الخليج

كما لم تقتصر عروض خالد عيد على الدورى المحلى فقط، بل تلقى منذ شهر عرضا لتولى القيادة الفنية لنادى الفجيرة الإماراتى عن طريق أحد وكلاء اللاعبين، لكن طلب خالد عيد إغلاق باب المفاوضات مؤقتا في الفترة الحالية بسبب النتائج السلبية التى أثرت على الفريق فى جدول الترتيب بالدورى.

ويواصل زعيم الفلاحين تدريباته الجماعية بعد الحصول على قرار تأجيل مباراة الفريق أمام الزمالك لمدة شهر حيث يحاول المدير الفنى خوض عدد من المباريات الودية لتجهيز اللاعبين وعدم ابتعادهم عن حساسية المباريات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
ملخص وأهداف مباراة غزل المحلة وبروكسي في دوري المحترفين