اعلان

8 لاعبين يغيبون عن الأهلي أمام أسوان الليلة

الاهلي
الاهلي

تنطلق أحداث مباراة الأهلي وأسوان، في السابعة مساء اليوم الخميس، على ملعب بتروسبورت، في إطار منافسات اللقاء المؤجل بينهما من الجولة السابعة عشر من عمر المسابقة الدورى المصرى.

ويبحث المارد الأحمر بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيمانى المدير الفنى للفريق، عن الفوز اليوم أمام زهرة الجنوب والحصول على الثلاث نقاط المهمة فى مشوار التتويج بالدورى هذا الموسم، ومطاردة الزمالك صاحب الصدارة حتى الآن، على الجانب الآخر يطمح أولاد الجنوب على مناطحة الأهلى وتحقيق الفوز الغالى اليوم من أجل تحسين موقفه فى جدول الترتيب والابتعاد عن الهبوط.

ويفقد الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي العديد من العناصر الهامة في مباراته أمام أسوان اليوم، ويغيب عن صفوف الأهلي السداسى المنضم للمنتخب الأولمبي محمد الشناوي، أكرم توفيق، طاهر محمد طاهر، صلاح محسن، أحمد رمضان بيكهام، ناصر ماهر»، بجانب الثنائي وليد سليمان، الذي يغيب بسبب الإصابة بتمز فى الخلفية أصيب بها فى نهائى أفريقيا 2021 أمام كايزر تشيفز، ومحمد هاني لحصوله على الإنذار الثالث في لقاء الأمس أمام الإنتاج الحربي بالمسابقة المحلية.

ووضعت هذه الغيابات موسيماني فى ورطة، لحل مضل الجبهة اليمنى للفريقـ وأصبح مضطرا لمشاركة رامي ربيعة أو سعد سمير ثنائي الفريق الأحمر في الجبهة اليمنى التي سيغيب عنها محمد هاني للإيقاف.

ومن المتوقع أن يخوض موسيمانى بقائه أمام أسوان بالتشكيل التالى:

حراسة المرمى: علي لطفي

خط الدفاع: ياسر إبراهيم - بدر بانون - علي معلول - رامي ربيعة أو 'الشحات'

خط الوسط: عمرو السولية - أليو ديانج - قفشة - محمود عبد المنعم كهربا - أجايي

خط الهجوم: محمد شريف

ويدخل الأهلي اللقاء وهو يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدورى برصيد 55 نقطة، ليتمكن من مطاردة الأبيض الذى يتربع على الصدارة برصيد 61 نقطة، وعلى الجانب الآخر يتواجد فريق أسوان فى المركز الـ 16 برصيد 25 نقطة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الرئيس السيسي يفتتح مركز البيانات والحوسبة الحكومية.. بث مباشر