اعلان

أهداف ونتيجة مباراة الأهلي وأسوان في الدوري المصري (فيديو)

الأهلي و أسوان
الأهلي و أسوان

يواصل الأهلي مطاردته للزمالك من أجل الحفاظ على اللقب، بعدما حقق فوزًا مستحقًا على نظيره أسوان بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الـ 17 من مسابقة الدوري المصري الممتاز على ملعب بتروسبورت.

وأحرز محمود كهربا الهدف الأول للأهلي في الدقيقة الـ22 من عمر اللقاء، بعد أن جاءته عرضية متقنة من حسين الشحات، وأضاف القناص محمد شريف الهدف الثاني للمارد الأحمر في الدقيقة الـ66 من عمر المباراة، رافعًا رصيده إلى 16 هدفًا ليتصدر ترتيب الهدافين.

وسجل اللاعب إيمانويل إيجيبتور الهدف الأول لأسوان وهدف تقليص الفارق في الدقيقة الـ86 من عمر المباراة، وقضى المهاجم الكونغولي والتر بواليا على آمال أسوان بعدما أحرز الهدف الثالث في الأنفاس الأخيرة للمباراة في الدقيقة الـ95.

ملخص مباراة الأهلي و أسوان

وبهذا الفوز، رفع الأهلي رصيده إلى 58 نقطة من 26 مباراة في وصافة ترتيب الدوري المصري الممتاز، وتجمد رصيد أسوان عند النقطة 25 من 28 مباراة في المركز السادس عشر.

وأعلن الاتحاد المصري لكرة القدم تأجيل المباريات المتبقية من مسابقتي الدوري المصري وكأس مصر اعتبارًا من أول أغسطس القادم بعد تأهل المنتخب الأولمبي إلى الدور ربع النهائي في أولمبياد طوكيو 2020، ويواجه المنتخب الأولمبي نظيره منتخب البرازيل يوم السبت المقبل في تمام الساعة الـ 12 ظهرًا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً