اعلان

هل تُعيد الصفقات الجديدة المجد لمانشستر يونايتد؟

مانشستر يونايتد
مانشستر يونايتد

بدأ فريق مانشستر يونايتد، في تدعيم صفوفه الدفاعية والهجومية، خلال الميركاتو الصيفي الحالي؛ وذلك تمهيدًا للموسم الجديد (2021- 2022).

وأنهى نادي مانشستر يونايتد تعاقده مع جادون سانشو قادمًا من بروسيا دورتموند، ليدعم الخط الهجومي للفريق بجانب وجود كل من؛ إدينسون كافاني، وجرينوود، وراشفورد، وبرونو فيرنانديز.

وكان مانشستر يونايتد يحتاج لمهاجم هداف، قادر على إنهاء الهجمات بصورة أكثر قوة، بحسب كلام أوليه سولشاير، المدير الفني للشياطين الحمر، ولذا لجأت إدارة المان يونايتد للتعاقد مع سانشو.

مانشستر يونايتد يضم فاران

ومن جانب آخر، نجحت إدارة مانشستر يونايتد في ضم صفقة دفاعية جديدة، وذلك لتقوية الخط الدفاعي، حيث أعلن النادي انضمام رافائيل فاران مدافع ريال مدريد، لصفوف الشياطين الحمر، وذلك في ظل رغبة النجم الفرنسي في خوض تجربة جديدة خارج إسبانيا، بالإضافة لرغبة المان يونايتد في تدعيم الخط الدفاعي للفريق.

ويسعى مانشستر يونايتد، بهذه الصفقات، للعودة إلى طريق الأمجاد وكسر هيمنة ليفربول والمان سيتي على الدوري الإنجليزي الممتاز 'البريميرليج'، بالإضافة لاستعادة مكانته وسط كبار الأندية الأوروبية.

ومن المقرر أن تنطلق منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز 'البريميرليج'، يوم الجمعة الموافق 13 أغسطس، بمباراة أرسنال وبرينتفورد.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً