اعلان

لأول مرة منذ عقدين.. الدولي لليد يشيد بمنتخب مصر بعد التأهل لربع نهائي أولمبياد طوكيو 2020

منتخب مصر لليد
منتخب مصر لليد

أشاد الاتحاد الدولي لكرة اليد بالفوز الذي حققه منتخب مصر اليوم الجمعة، على منافسه السويد بنتيجة 27-22، خلال اللقاء الذي جمعهما على ملعب يويوجي ضمن منافسات الجولة الرابعة قبل الأخيرة في أولمبياد طوكيو2020.

واستطاع منتخب مصر حصد بطاقة العبور إلى دور الربع نهائي رسميا فى منافسات كرة اليد في أولمبياد طوكيو 2020.

وكتب الحساب الرسمي للاتحاد الدولي لكرة اليد عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: 'تتأهل مصر إلى ربع النهائي الأولمبي لأول مرة منذ أكثر من عقدين، حيث أصبحت الأولى في طوكيو 2020 التي تهزم السويد' .

نجح منتخب مصر لـ كرة اليد بقيادة الأسبانى جارسيا بارندو المدير الفنى للفريق فى تحقيق فوز غالى ومستحق على منتخب السويد 'وصيف العالم' بنتيجة 27 -22 .

وكان قد أنهى منتخب مصر الشوط الأول بنتيجة 13- 9 وبفارق 4 نقاط عن السويد وصيف العالم، والذى استمر حتى الشوط الثانى خلال مباراة قوية و ملحمية بينهم.

وحقق منتخب مصر الفوز الثالث له في البطولة، ، بعد أن استطاع تحقيق فوز هام جدا على حساب منتخب البرتغال في مستهل مشوارهم في الأولمبياد، بنتيجة 37-31، ثم أخفق في مباراة الثانية أمام منتخب الدنمارك بعد الهزيمة بنتيجة 31-27، ثم تمكن من تحقيق الفوز في المباراة الثالثة، أمام اليابان بنتيجة 33-29، وحجز الفراعنة بطاقة العبور إلى دور الربع نهائى من البطولة

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«عليها أسئلة الامتحانات».. سرقة أجهزة الكمبيوتر بمدرسة بالفيوم قبل ساعات من الامتحانات