اعلان

علي خلف الله يودع منافسات 50 متر حرة بـأولمبياد طوكيو 2020

علي خلف الله،
علي خلف الله،

ودع علي خلف الله لاعب منتخب مصر للسباحة، منافسات 50 م حرة بـأولمبياد طوكيو 2020، التى تقام فى الفترة بين 23 يولي والجاري وحتى 8 أغسطس المقبل.

واحتل علي خلف الله المركز 22 في التصفيات بزمن 22.22 ثانية ليودع المنافسات

علي خلف الله،

كما فشلت فريدة عثمان لاعبة منتخب مصر للسباحة، في التأهل إلى الدور نصف نهائي من مُنافسات سباق 50 متر حرة، في أولمبياد طوكيو 2020.

وأنهت فريدة عثمان سباق 50 متر حرة، مُحتلة المركز الرابع والعشرين في جدول الترتيب العام لمرحلة التصفيات ضمن منافسات الأولمبياد.

واجتازت فريدة عثمان سباق 50 متر حرة، بزمن 25:13 ثانية، لتفشل في الوصول إلى دور نصف النهائي لسباق 50 متر حرة.

وكانت فريدة عثمان، قد أنهت السباق في المركز الثاني ضمن التصفية الثانية، إلا أنها جاءت في المركز الرابع والعشرين في الترتيب العام.

وكم ودع يوسف رمضان صباحا منافسات سباق 100 م فراشة من نضف النهائي بعد تأهله بالإضافة إلى تحطيمه الرقم القياسي المصري في السباق وذلك بعد تحقيقه زمن قدره 51,67 ثانية واحتلاله المركز الثاني في التصفية الخامسة والمركز 14 في الترتيب العام وتأهل للدور نصف النهائي في طوكيو.

وكان الرقم القياسي المصري في سباق 100 متر فراشة مسجل بإسم يوسف رمضان من قبل، وهو تحقيقه لزمن 51,83 ثانية في الشهر الماضي وهو الذي ساعده على التأهل للأولمبياد، قبل أن يحطمه اليوم في دورة الألعاب الأولمبية بطوكيو.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً