اعلان

أثرت على الترتيب.. كيف تلاعبت الـ 90+ على الأهلي والزمالك؟

الاهلي والزمالك
الاهلي والزمالك

شهد الدوري المصري هذا الموسم الكثير من الإثارة في مبارايات القطبين الأهلي والزمالك، في صراع الترتيب على صدارة قمة الجدول وكانت أحداث مواجهاتهم مليئة بالمفاجئات بعد الدقيقة 90+، وكان لها تأثير في منافسات الفريقين إما بالتعادل أو حصد الثلاث نقاط.

ويسعى الأهلي لملاحقة الزمالك بعد وصوله إلى النقطة 58 بفارق مباراة عن الغريم التقليدي، والذي يتصدر جدول الترتيب بفارق 3 نقاط ويتبقى للأهلي مباراة لمعادلة مباريات الفريق الأبيض.

الـ +90 الشهيرة والذي اشتهر بها النادي الأهلي، أصبحت علامة فارقة في عمر الدوري الممتاز وللفريق الأحمر بالتحديد بعد الفوز أمام طلائع الجيش في الدقيقة 90 +1 بهدف للنيجيري جونيور أجاي ليكون سببًا لفوز الشياطين الحمر.

وكانت الـدقيقة 90 علامة فارقة في مباراة الأهلي وبيراميدز عندما تعادل إيريك تراوري للفريق الأزرق لتصبح النتيجة 2-2 في نهاية المباراة .

ويعد الزمالك صاحب صدارة الترتيب برصيد 61 نقطة من 27 مباراة وكانت الـ90+ سببًا لتعادل الزمالك أمام بيراميدز عندما أحرز المغربي أشرف بن شرقي هدف الفريق الأبيض في الدقيقة الـ6 والأخيرة من الوقت الضائع .

كما كانت نقمة على القلعة البيضاء في مباراته أمام غزل المحلة عندما أحرز خالد الأخميمي هدف الفوز لصالح أصحاب الأرض ليخسر الزمالك ثلاث نقاط كانت في المتناول في الدقيقة 90+5 .

مباريات الأهلي

مباراة الأهلي وطلائع الجيش في الجولة 14 استطاع جونيور اجايى ان يحول النتيجة إلى 2-1 بعدما أحرز هدف في الدقيقة 90+1.

مباراة الأهلي وسموحة في الجولة 11 استطاع حسام حسن أن يحول نتيجة التعادل إلى فوز للفريق السكندري 2-1 بعدما احرز هدف في الدقيقة 90+3.

مباراة الأهلي وبيراميدز في الجولة الـ27 استطاع ايريك تراوري أن يحول النتيجة إلى التعادل 2-2 بعدما أحرز هدف في الدقيقة 90+3.

مباراة الإنتاج الحربي والأهلي في الجولة الـ24 استطاع حسين الشحات ووالتر بواليا أن يحولا النتيجة إلى 3-2 بعدما سجلا هدفين في الدقيقتين 85 و90+3.

مباريات الزمالك

غزل المحلة والزمالك في الجولة 11 استطاع خالد الاخميمي أن يحول نتيجة التعادل لفوز لصالح أصحاب الأرض 2-1 بعدما أحرز هدف في الدقيقة 90+5 .

الزمالك وبيراميدز في الجولة الـ19 استطاع أشرف بنشرقي ان يحول المباراة إلى التعادل 1-1 بعدما أحرز هدف في الدقيقة 90+6.

الزمالك وطلائع الجيش في الجولة الـ23 استطاع أسامة فيصل ان يحول المباراة إلى فوز الزمالك 2-1 بعدما أحرز هدف في الدقيقة 90+1.

الزمالك والمصري في الجولة الـ24 استطاع احمد سيد زيزو أن يحول المباراة إلى فوز الزمالك 3-2 بعدما أحرز هدف في الدقيقة 90+8.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
جروبات الغش تنشر صورا لأسئلة امتحانات الفصل الدراسي الثاني للثانوي العام