اعلان

سيف عيسى: هداية ملاك سبب الفوز بالبرونزية.. والصليبي كان سيقضي على حلم الأولمبياد

سيف عيسى
سيف عيسى
كتب : أهل مصر

عبر سيف عيسى، الفائز بالميدالية البرونزية في التايكوندو في أولمبياد طوكيو 2020، سعادته الشديدة بحصد الميدالية في النسخة الحالية من البطولة.

وقال سيف عيسى في تصريحات تليفزيونية :'بالطبع سعيد بشكل كبير جدا بهذا الفوز رغم أنني كنت أطمح في الفوز بميدالية ذهبية'.

وتابع: 'كنت مسافر طوكيو رفقة الطبيب الذهني الخاص بي، وظل طول البطولة يقدم دعم كبير لي ويؤكد لي على قدرتي على حصد ميدالية في الأولمبياد'.

وأضاف: 'كنت أشعر بالقلق قبل مواجهة بطل النرويجي على الميدالية البرونزية ولكن عندما علمت أن هداية ملاك فازت بالبرونزية زادت الثقة بالنسبة لي بشكل أكبر'.

واختتم سيف حديثه قائلًا: 'عقب الفوز بالميدالية مباشرة تواصلت والدتي معي وحديثها لي أثر في بشكل كبير جدا، وحصلت على دعم كبير منها سواء قبل اللقاء أو بعده'.

وكشف سيف أنه كان قريبا من عدم المشاركة في أولمبياد طوكيو من الأساس وقال: 'تعرضت للإصابة بقطع في الرباط الصليبي وعدت للعب بعد 5 أشهر ونصف على الرغم من اعتراض الطبيب الذي أجرى العملية لي'.

سيف عيسى ينتصر ويحقق برونزية التايكوندو في أولمبياد طوكيو

وواصل 'شاركت في بطولة ولم أفز بها لكنني عدت واكتسبت حساسية المباريات مجددا، وشاركت في بطولة أخرى وحصلت فيها على المركز الرابع وكانت هذه آخر بطولة قبل الأولمبياد ويتم غلق باب التصنيف'.

وأردف 'للأسف يتأهل أول 6 لاعبين في التصنيف للأولمبياد وأنا احتللت المركز السابع لذا كان علي خوض تصفيات إفريقية أخرى للتأهل للأولمبياد'.

وتمكن سيف عيسى من الفوز بميدالية برونزية منذ عدة أيام في منافسات التايكوندو في دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020، عقب الفوز على البطل النرويجي أندري ريتشارد، في منافسات وزن 80 كجم رجال، بنتيجة 12-4.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً