حسام البدري يستقر على موعد معسكر منتخب مصر المقبل

حسام البدري
حسام البدري

أعلن الإعلامي كريم خطاب، أن حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر الأول، قرر انضمام اللاعبين المحليين لمعسكر المنتخب في 28 أغسطس الجاري.

وأعلن خطاب في برنامجه 'بي أون تايم' والمذاع على قناة 'أون تايم سبورتس'، بداية معسكر منتخب مصر في الـ28 من شهر أغسطس، على أن ينضم اللاعبين المحترفين يوم 30 من نفس الشهر.

ويستعد منتخب مصر لمواجهتي أنجولا والجابون والمقرر إقامتهم مع مطلع شهر سبتمبر المقبل.

وعلى صعيد متصل، عقد أحمد مجاهد، رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، جلسة مع الجهاز الفني للمنتخب الوطني والمكون من حسام البدري المدير الفني، ومحمد بركات مدير الكرة، وأيمن طاهر مدرب الحراس، وأحمد أيوب وطارق مصطفى مساعدين.

وتناول الاجتماع، الاطلاع على كافة الخطط ومناقشة ترتيبات المرحلة المقبلة والمتعلقة بالأمور التنظيمية لمعسكر المنتخب المقبل وبحث السيناريوهات المطروحة لإختيار الموعد الأمثل لبدء فترة التحضير لمواجهة منتخبي أنجولا والجابون في بداية مشوار التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم بقطر.

وأشاد حسام البدري بموقف اتحاد الكرة برئاسة المهندس أحمد مجاهد بتقديم كافة سبل الدعم والمساندة للمنتخب، معربا عن ارتياحه الشديد بحجم المجهود الذي يبذل في سبيل تهيئة المناخ اللازم للمنتخب لمحاولة التغلب على الظروف الاستثنائية التي تمر بها الكرة المصرية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً