اعلان
اعلان

برشلونة يمنح موريبا فرصة أخيرة للتجديد

موريبا
موريبا

قرر نادي برشلونة الإسباني، منح إيايكس موريبا لاعب الفريق الأول لكرة القدم، فرصة أخيرة لتجديد عقده، بعد أسابيع من التفاوض بين الطرفين.

اتخد مجلس إدارة برشلونة قرارًا بمنح موريبا فرصة أخير حتى يستقر على موقف بشأن تجديد تعاقده مع الفريق أو الرحيل، وجاء ذلك وفقًا لصحيفة 'موندو ديبورتيفدو' الإسبانية.

وأشارت الصحيفة إلى استقرار الأوضاع في بداية الموسم بين برشلونة ولاعبه، وقدم البلوجرانا عرضًا لموريبا يوم الأربعاء الماضي، ولكن لم يتلقى مجلس الإدارة أي رد حتى أمس.

تخفيض مدة العقد إلى 3 سنوات

ويرغب برشلونة في معرفة القرار النهائي لصاحب الـ18 عامًا، لذلك قرر إعلامه بأن يوم الأحد المقبل هو آخر فرصة لتحديد موقفه.

وبرغم تقديم بعض الوكلاء عروضا لموريبا من الدوري الألماني وبعض فرق الدوري الإسباني والتي سيشارك معها بصفة أساسية، لكن مازال البلوجرانا محتفظ بعرضه ويحاول إبقاء اللاعب بصفوف الفريق.

وسعيًا وراء ترضية موريبا، قام برشلونة بتخفيض مدة العقد من 5 سنوات إلى 3، حتى يتم الوصول إلى حل وتجديد تعاقده مع البلوجرانا.

ويواصل الفريق استعداداته قبل مواجهة لايبزينج الألماني، ثم ينهي مبارياته قبل بداية الموسم، بمواجهة يوفنتوس الإيطالي ببطولة خوان جامبر في الـ8 من شهر أغسطس الحالي، على أن يفتتح برشلونة مبارياته بالدوري الإسباني، أمام ريال سوسيداد في الـ15 من شهر أغسطس الجاري.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً