اعلان
اعلان

أسينسيو: مباراة اليابان فرصة تاريخية.. وجاهزون بحماس كبير

ماركو أسينسيو
ماركو أسينسيو

أكد ماركو أسينسيو لاعب ريال مدريد ومنتخب إسبانيا الأولمبي، أن فريقه سيسعى جاهدًا لحصد الميدالية الذهبية ببطولة أولمبياد طوكيو 2020.

وتستعد إسبانيا لمواجهة اليابان صاحب الأرض في تمام الواحدة ظهر الغد في الدور نصف النهائي من بطولة أولمبياد طوكيو 2020.

ويسعى منتخب إسبانيا في حصد الميدالية الأولمبية الثانية في التاريخ، بعد أن حصدها في نسخة 1992 والتي كانت تقام في مدينة برشلونة الإسبانية.

أسينسيو يؤكد جاهزية منتخب بلاده لمواجهة اليابان: فرصة تاريخية

وقال أسينسيو في المؤتمر الصحفي: ' أنا أشعر أنني بخير، لقد تطورنا جميعًا بشكل فردي وجماعي، نحن أفضل جسديًا ولدينا أحاسيس جيدة، إنها فرصة تاريخية ونستعد لها بحماس كبير'.

وأضاف: 'أمام كوت ديفوار شعرت بأن الهدف سيأتي، لكن لويس اتخذ قرارًا بتبديلي، ولذلك احتفلنا من الخارج، لقد تحسننا جميعًا أشعر أنني بحالة جيدة، ومتلهف وسعيد لأكون هنا وأن أعيش هذه التجربة وأتطلع إلى نصف النهائي'.

وأكمل: 'بالطبع أنا مستمتع، لدي زملاء رائعين في الفريق على المستوى الشخصي، والفريق تحمل الفترات الصعبة، لقد كان شهرًا صعبًا، وصلنا إلى حيث أردنا، إلى الصراع على الميداليات، واجهناها بحماس شديد أردنا الوصول إلى تلك النقطة وحققناها'.

وعن متابعته لأخبار فريقه ريال مدريد، قال: 'من الصعب متابعة الأخبار، بسبب تلك الوتيرة السريعة هنا، ولكنني أتحدث إلى زميل يخبرني عن الحصص التدريبية والمباريات التحضيرية للموسم، أحاول متابعته عندما يكون هناك وقت لذلك'.

وأختتم أسينسيو حديثه معلقًا على أداء كوبو لاعب اليابان وزميله في ريال مدريد قائلًا: 'كوبو لاعب رائع، يلعب بطولة جيدة جدًا هو والفريق الياباني يقومان ببطولة جيدة، إنه فريق ديناميكي ومبهج ويحقق نتائج جيدة، ستكون مباراة تنافسية للغاية، ومهمة جدًا، سنحاول أن نفوز بها'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً