اعلان
اعلان

فتيات ليل وسوء معاملة.. مسلسل أزمات لاعبي المنتخب المصري (تقرير)

منتخب مصر
منتخب مصر

لا يتوقف لاعبو المنتخب المصري، على مر العصور، عن افتعال الأزمات، خلال فترات البطولات الدولية.

وأعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، اليوم الاثنين، إيقاف عبد الرحمن مجدي، لاعب الإسماعيلي، بسبب الشكوى التي تقدم بها فندق إقامة لاعبي منتخب مصر الأولمبي في طوكيو، بسبب إساءة اللاعب لإحدى العاملات بالفندق.

منتخب مصر

وودع المنتخب المصري أولمبياد طوكيو 2020، وذلك بعد خسارته أمام البرازيل بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين، ضمن منافسات الدور ربع النهائي.

ويستعرض أهل مصر، خلال التقرير الحالي، أبرز اللاعبين الذين افتعلوا أزمات مع منتخب مصر، على مدار التاريخ.

1- إبراهيم سعيد وأزمة 2002

استُبعد إبراهيم سعيد، نجم الأهلي والزمالك السابق، من معسكر منتخب مصر استعدادًا لكأس الأمم الإفريقية 2002، بقرار من محمود الجوهري، وذلك بسبب ظهور اللاعب برفقة فتاة.

منتخب مصر

وقال اللاعب، خلال تصريحات سابقة له: 'الجوهري استبعدني في 2002، بعد أن رأى معي فتاة أثناء وجودنا في مالي، والحقيقة أنني أنا وأحمد صلاح حسني كنا نفعل المصائب في هذه البطولة'.

2- فتاة ليل بصحبة لاعبي منتخب مصر في كأس القارات 2009

وفي كأس القارات 2009، المقام في جنوب إفريقيا، اتُهم لاعبو المنتخب المصري باصطحاب فتاة ليل، للاحتفال بفوزهم على إيطاليا، وهو الأمر الذي أثار غضب اللاعبين.

منتخب مصر

وهدد محمد أبو تريكة، نجم الأهلي السابق، الاتحاد المصري لكرة القدم، بالاعتزال دوليا إن لم يُرد اعتبار اللاعبين.

3- ميدو يرفض التبديل في أمم إفريقيا 2010

رفض أحمد حسام ميدو، نجم الزمالك السابق، التبديل الذي أجراه حسن شحاتة، المدير الفني السابق لمنتخب مصر، في مباراة المنتخب أمام السنغال، في كأس أمم إفريقيا 2010، وهو الأمر الذي أدى لاستبعاد اللاعب من قائمة المنتخب الوطني، مع إيقافه لمدة 6 أشهر.

منتخب مصر

ودخل ميدو في مشادة كلامية مع حسن شحاتة أثناء خروجه، وذلك بسبب عدم رضاه عن التبديل الذي أجراه المدرب بخروج ميدو ودخول عمرو زكي، ليتعرض للهجوم من قبل نجوم وخبراء الكرة؛ حيث قال حسن المستكاوي وقتها: 'إن اعتذر ميدو فلا يجب أن ينال شرف تمثيل مصر في نهائي أمم إفريقيا'.

4- عمرو وردة وقضية التحرش

في كأس الأمم الإفريقية 2019، استبعد الاتحاد المصري لكرة القدم عمرو وردة، لاعب باوك اليوناني، من معسكر المنتخب، وذلك بعد نشر إحدى الفتيات محادثة بينها وبين عمرو وردة، تدعي فيها تعرضها للتحرش اللفظي من قبل اللاعب.

منتخب مصر

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أمريكا "غيرت موقفها" من اجتياح رفح.. كواليس مباحثات غالانت مع مسؤولي البيت الأبيض