اعلان

عبد الرحمن مجدي يكشف تفاصيل جديدة عن أزمته بأولمبياد طوكيو (صورة)

عبد الرحمن مجدي
عبد الرحمن مجدي

كشف عبد الرحمن مجدي، لاعب الإسماعيلي، تفاصيل جديدة، في أزمته مع أحد العاملين بالفندق في أولمبياد طوكيو 2020.

وقرر الاتحاد المصري لكرة القدم إيقاف اللاعب عبد الرحمن مجدي بعد الشكوى التي قدمها فندق إقامة اللاعبين بطوكيو والتي أفادت بإساءة نجم الإسماعيلي لإحدى العاملات بالفندق.

تعليق عبد الرحمن مجدي

وقال مجدي، عبر حسابه الرسمي على 'إنستجرام': 'أتقدم لحضراتكم جميعًا بكل الشكر والتقدير للمشاعر الصادقة التي أحاطتني وغمرتني منذ صدور بیان اتحاد الكرة، وأشكر الجميع على الثقة بي وأؤكد للجميع أن ماحدث بمقر إقامة المنتخب باليابان لا يعدو أن يكون تصرفًا تم فهمه خطأ لاختلاف الثقافة واللغة وتفهمت جميع الأطراف هذا، ولم يتم إدانة ابنكم بأي اتهام'.

وأضاف لاعب الإسماعيلي: 'وشكري لكل من تفهم هذا بالبعثة، وعلى رأسه أحمد مجاهد والذي كان معي لحظة بلحظة ودافع عني إلى أن انتهى الموقف تمامًا، وأؤكد احترامي لاتحاد الكرة واستعجل التحقيق معي حتي يتم توضيح كل ماحدث من خلال نتيجة التحقيق'.

عبد الرحمن مجدي

وتابع مجدي: 'وأطلب من جمهوري العظيم إغلاق الحديث حول هذا الموضوع حتى لا يؤثر في فريقنا بمبارياته القادمة، وشكري وتقديري لكل زملائي لوقوفهم معي وثقتهم بي، كما أشكر جماهير الكرة بصفة عامة وجماهير الإسماعيلي بصفة خاصة، وإدارة الإسماعيلي ولجنة الكرة والجهاز الفني واللاعبين لثقتهم وتفهمهم لي ودعمهم المستمر حيث لم يروا مني أي تصرف خطأ فيما مضي'.

وأتم: 'قدمت أقصى جهد للنادي وللمنتخب، وأقدر تمامًا مسئولية تمثيل منتخبنا والإسماعيلي، وأؤكد للجميع أنني واثق من سلامة موقفي وعدم اقتراف أي خطأ وبشهادة الجميع وننتظر نتيجة التحقيق باتحاد الكرة، لأن ثقتي في الله وفي نفسي تجعلني واثقًا من عدم إدانتي بإذن الله'.

يُذكر أن المنتخب الأولمبي كان ودع أولمبياد طوكيو 2020 بعد خسارته أمام البرازيل بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين، ضمن منافسات الدور ربع النهائي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً