اعلان

وزير الرياضة لاتحاد الألعاب الإلكترونية: أنا وراكوا لو هبيع الجاكت بتاعي (فيديو)

وزير الرياضة أشرف صبحى
وزير الرياضة أشرف صبحى

أكد الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، على كامل دعمه إلى اتحاد الألعاب الإلكترونية والفرق المندرجة تحته، من أجل تشجيع اللاعبين وزيادة الإقبال من الشباب على ممارسة الألعاب الإلكترونية لكونها أصبحت واحدة من الألعاب المرغوبة على الساحة الرياضية العالمية والمصرية.

شهد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة فعاليات المؤتمر الصحفي للاتحاد المصرى للألعاب الإلكترونية الذي أقيم بديوان الوزارة اليوم الثلاثاء، لعرض خطة الربع الأخير من العام الجاري للاتحاد.

حضر المؤتمر شريف عبد الباقي رئيس الاتحاد المصري للألعاب الإلكترونية، وعدد من قيادات الوزارة وأعضاء الاتحاد، ومحمد يحيى عضو مجلس إدارة نقابة الصحفيين، وعدد من الإعلاميين.

وذكر وزير الرياضة فى المؤتمر الصحفى: 'أن الهدف الآن البحث لما هو قادم بالنسبة للألعاب الإلكترونية، عن طريق توفير رعاة جيدين وأقوياء الفترة القادمة لـ الاهتمام باللعبة وانتشارها وجماهيرياتها'.

وقال: 'إن الوزارة وراكوا لو هبيع الجاكت بتاعي دا وراكو ومفيش مشاكل'

وأضاف: 'أن الوزارة ستقدم الدعم الكافي بالتعاون مع اتحاد الألعاب الإلكترونية، بجانب وجود الرعاة لنشحذ الهمم من أجل تمثيل مصر في البطولات العالمية وتكونوا متساويين مع المنافسين'.

وتابع: 'أن الإمكانيات متاحة وبمستوى عالي ولا يوجد عائق فيها، مطالبهم بالاستمرار في العمل وجميع الجهات سواء الوزارة أو الاتحاد سيكونوا داعمين لهم'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وفاة الشيخ هزاع بن سلطان بن زايد آل نهيان