المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

تامر النحاس: مروان محسن "سيئ الحظ".. وشريف لن يرحل بأقل من 6 ملايين يورو

أهل مصر
مروان محسن
مروان محسن

أكد تامر النحاس وكيل اللاعبين، أن مروان محسن مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي يعاني من سوء حظ رفقة المارد الأحمر، وأنه سيتم عقد جلسة بنهاية الموسم لتحديد مصيره.

وقال النحاس في تصريحات لإذاعة الشباب والرياضة: "نهاية الموسم ستكون هناك جلسة من أجل تحديد مصير مروان محسن مع مسؤولي الأهلي، وإذا تلقينا عرضًا خارجيًّا سيكون أمرًا جيدًا، لكن سيخرج إعارة إلى أحد أندية الدوري حال عدم وجود عرض احتراف".

وأضاف: "كرة القدم بها متغيرات، ومن الممكن أن يستمر على خطى رامي ربيعة الذي كان على أعتاب الرحيل عن الأهلي".

واستكمل: "مروان سيء الحظ بسبب معدله التهديفي ليس بالكبير خلال السنوات الماضية مع الأهلي لكنه يبذل مجهودًا، مروان يتأثر بعض الشيء بالانتقادات التي يتعرض لها، ونصحته أيضًا بابتعاد والده عن التصريحات إلا أنه يدافع عن ابنه بداعي العاطفة".

وعن صلاح محسن وتفضيله للنادي الأهلي على العروض الخارجية، قال النحاس: "عندما جاء عرض احتراف لصلاح محسن نصحته بالموافقة، وإذا فشل ينتقل إلى الأهلي لكنه رفضه وفضل الانضمام إلى صفوف القلعة الحمراء".

تامر النحاس: محمد شريف محمد شريف وقع للزمالك

وتابع: "عقلية اللاعبين مختلفة، وهذا الأمر نعمل عليه مع اللاعبين خلال الفترة المقبلة، كان من الممكن أن يخوض صلاح محسن تجربة احتراف، وينجح لكن عقليته لم تسمح له بذلك".

ثم تطرق النحاس للحديث عن محمد شريف مهاجم الأهلي الحالي قائلًا: "كان شريف قريبًا من الانتقال للزمالك في فترة قيادة إيهاب جلال للفارس الأبيض، لكن توقفت المفاوضات بسبب تعاقدهم مع محمد عنتر والاقتراب من صلاح محسن".

وشدد: "لكن الأكيد أن محمد شريف وقع للزمالك".

وأكمل: "تحدثت مع عبد العزيز عبد الشافي لأنني كنت أشعر بأنه حزين منّي بسبب انتقال عنتر للزمالك، وعرضت عليه محمد شريف الذي أبدى موافقته على التعاقد مع اللاعب".

وأتم: "شريف قبل بداية الموسم كان من الممكن أن يرحل عن الأهلي بمليون يورو، لكن الأن سعره يصل إلى 6 ملايين يورو".

ويستعد الأهلي لمواجهة وادي دجلة في الـ9 مساء اليوم، على ملعب "الأهلي وي السلام"، ضمن منافسات الجولة الـ22 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

اعلان