اعلان

الأهلي يتفوق على روما وتوتنهام.. ويحافظ على زعامة إفريقيا في التصنيف العالمي

الاهلي
الاهلي

كشف التصنيف العالمي للأندية، تربع النادي الأهلي على عرش إفريقيا، وبعض الفرق الأوروبية في أحدث التصنيفات العالمية.

وحافظ الأهلي على صدارته في إفريقيا في التصنيفات العالمية وفقا لما ذكره موقع 'فوتبول داتا بيس' ، واحتل المركز رقم 28 عالميا.

وتفوق الأهلى فى التصنيف على العديد من الأندية الأوروبية العريقة مثل توتنهام الإنجليزى، وروما ولاتسيو الإيطاليين، وبوكاجونيورز الأرجنتينى وسبورتنج لشبونة البرتغالى، وأولمبياكوس اليونانى.

الاهلي

واحتل نادي الزمالك المركز الـ134 عالميا والثانى فى قائمة الأندية المصرية والأفريقية، بينما جاء بيراميدز فى المركز الـ440 عالمياً والـ23 أفريقيا، والثالث فى قائمة الأندية المصرية.

وأثار محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول بالنادي الأهلي القلق للجهاز الفني بقيادة الجنوب إفريقي بتسو موسيماني المدير الفني للقلعة الحمراء، عقب عودته من أولمبياد طوكيو 2020.

وقرر مسئولي النادي الأهلي الاطمئنان على حالة محمد الشناوي بعد معاناته من الإجهاد في الركبة، وشكواه منها في مصر والبرازيل الأخيرة، بربع نهائي أولمبياد طوكيو 2020.

ومن المقرر أن يجري محمد الشناوي أشعة على الركبة خلال الساعات المقبلة، من أجل الاطمئنان، بعدما عانى من إرهاق شديد وآلام فيها.

ويسعى الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة موسمياني، إلى تجهيز الشناوي سريعا من أجل العودة لحماية عرين المارد الأحمر، في مباراة سيراميكا كليوباترا الأسبوع المقبل بالدوري العام.

جدير بالذكر أن موسيماني استبعد الشناوي، من مباراة وادي دجلة التي تقام في التاسعة مساء اليوم على ملعب الأهلي السلام، والمؤجلة من الأسبوع الـ22 لمسابقة الدوري الممتاز.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً