اعلان

بيدري: جاهز للمشاركة في نهائي أولمبياد طوكيو 2020 أمام البرازيل

بيدري
بيدري

أكد بيدري جونزاليس لاعب فريق برشلونة ومنتخب إسبانيا الأولمبي، أنه جاهز تمامًا لنهائي بطولة أولمبياد طوكيو 2020.

بيدري جاهز لمباراة البرازيل في نهائي أولمبياد طوكيو 2020

وقال بيدري، في تصريحات لصحيفة 'موندو ديبورتيفو' الإسبانية: 'أشعر أنني بحالة جيدة، من الطبيعي أن يعتقد الناس أنني متعب، أحاول الراحة بعد المباريات وتناول الطعام كما أخبرني خبراء التغذية'.

وأضاف صاحب الـ18 عامًا: 'أحاول دائمًا المساهمة بأكبر قدر ممكن في الفريق من خلال العمل أو أي شيء يجب أن أفعله'.

وخاص بيدري هذا الموسم العديد من المباريات، والتي وصلت إلى 72 لقاء، حيث شارك مع برشلونة في مختلف المسابقات المحلية والأوروبية، كما خاض بطولة يورو 2020 رفقة منتخب إسبانيا الأول، ويشارك الأن في أولمبياد طوكيو 2020 مع منتخب الماتدور الأولمبي.

وعن مشاركته في بطولة يورو 2020 مع منتخب إسبانيا الأول، قال بيدري: 'كانت تجربة بطولة أوروبا رائعة للغاية على الرغم من أنها لم ننتهي كما توقعنا، اكتسبت الخبرة مع كل مباراة، كما تحسنت وتعلمت مع برشلونة'.

وأكمل: 'أي شخص كان سيخبرني أن كل هذا سيحدث، سأخبره أنه مجنون وأنه من المستحيل أن يحالفه الحظ في الموسم الأول للعب مع منتخب كبير مثل إسبانيا'.

الفوز بأولمبياد طوكيو 2020 حلم رائع

وعن الفوز ببطولة أولمبياد طوكيو 2020 قال بيدري: 'سيكون ذلك رائعًا للغاية، أحلم أن نفوز، وهذا ما يريده الجميع، ولكن أفضل أن أعيش اللحظة وأن أستمتع بها'.

وعند سؤاله ما الأفضل بين الميدالية الذهبية لمنتخب إسبانيا في أولمبياد طوكيو 2020 أو دوري أبطال أوروبا مع برشلونة، قال: 'إذا كان بإمكاني الاختيار، سأبقى مع كليهما، لا تزال هناك سنوات عديدة للفوز بدوري أبطال أوروبا وآمل أن أحصل على الميدالية الذهبية'.

وأختتم بيدري حديثه عن مباراة إسبانيا والبرازيل في نهائي أولمبياد طوكيو 2020 قائلًا: 'منذ البداية أحببت أن أكون قادرًا على خوض المباراة النهائية ضد البرازيل ولطالما أحببت اللعب ضد الأفضل، ستكون مباراة صعبة وأتمنى أن تتاح لنا الفرصة للفوز، سيكون شيئًا لطيفًا جدًا'.

ومن المقرر أن يواجه منتخب إسبانيا الأولمبي منتخب البرازيل في الواحدة والنصف ظهر السبت المقبل بتوقيت القاهرة، في نهائي بطولة أولمبياد طوكيو 2020.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً