اعلان

التعادل الإيجابي يحسم مباراة بيراميدز والإسماعيلي في الدوري المصري

نادي بيراميدز
نادي بيراميدز

في مباراة مثيرة انتهت مباراة نادي بيراميدز والنادي الإسماعيلي بالتعادل الايجابي بنتيجة 2-2 في المباراة التي جمعتهما على ستاد الدفاع الجوي المؤجلة من الجولة الـ 25 من الدوري المصري الممتاز.

واستطاع بيراميدز بالخروج من الشوط الأول متقدمًا بهدف دون رد على الاسماعيلي، عن طريق هجمة مرتدة سريعة وصلت الكرة لإريك تراوري على الجانب الأيمن في منتصف ملعب الإسماعيلي فمررها لمحمد فاروق المنطلق من بقوة لداخل منطقة الجزاء وسدد الأخير الكرة ونجح الحارس محمد فوزي للتصدي لها ولكن وصلت لمحمد فاروق مجدداً الذي سدد الكرة بقوة لتمر على يمين الحارس داخل الشباك في الدقيقة الـ 18.

وفي الشوط الثاني زادت الإثارة، بعدما تعادل التونسي فخر الدين بن يوسف أحمد مدبولي ضغط بقوة على علي جبر على يسار منطقة الجزاء ونجح في استخلاص الكرة ثم توغل داخل منطقة الجزاء ومرر الكرة لفخر الدين بن يوسف داخل منطقة الجزاء وسدد الكرة بقوة داخل المرمى في الدقيقة 57 من عمر المباراة.

وأكمل الاسماعيلي المباراة بـ 10 لاعبين منذ الدقيقة 61 بعدما أشهر الحكم جهاد جريشة البطاقة الحمراء على حسين السيد ظهير النادي الإسماعيلي بعد مراجعته لحكم الفيديو، بعد عرقلة لاعب بيراميدز من الخلف.

وجاء تشكيل الإسماعيلي كالتالي:

حراسة المرمى: محمد فوزي

خط الدفاع: عبدالله جمعة - مروان صحراوى - باهر المحمدى- حسين السيد

خط الوسط: محمود دونجا - محمد حسن - عمر عبدالسميع - محمد صادق

وجاء تشكيل الإسماعيلي بالشكل التالي:

حراسة المرمى: محمد فوزي

خط الدفاع: مروان الصحراوى - باهر المحمدى - محمد هاشم - حسين السيد

خط الوسط: محمود دونجا - محمد حسن - محمد عادل - محمد صادق

خط الهجوم : فخر الدين بن يوسف - شكري نجيب

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وفاة الشيخ هزاع بن سلطان بن زايد آل نهيان