اعلان

موعد مباراة منتخب مصر لليد القادمة لتحديد المركز الثالث فى أولمبياد طوكيو 2020

منتخب مصر لليد
منتخب مصر لليد

تبجث جماهيروعشاق كرة اليد حول العالم على موعد مباراة منتخب مصر لكرة اليد القادمة لتحديد المركز الثالث، في أولمبياد طوكيو2020 الذى تستمر فاعلياته حتى 8 من شهر أعسطس الجارى.

تلقى منتخب مصر لكرة اليد الخسارة من نظيرو الفرنسى في المباراة التى جمعت بينهم صباح اليوم الخمبيس بنتيجة 27- 23 بفارق 4 أهداف، لينتظر منتخب اليد، اللعب على الميدالية البرونزية، والمحاولة فى كتابة التاريخ في تحقيق أول ميدالية في لعبة جماعة تحققها مصر بتاريخ مشاركاتها الأولمبية.

موعد مباراة منتخب مصر لليد القادمة

ومن المقرر أن يواجه منتخب مصر يوم السبت القادم في تمام العاشرة صباحًا، الفائز من المباراة التي تجمع بين الدنمارك وأسبانيا التي تقام أحداثها ظهر اليوم في الساعة الثانية، من أجل تحديد المركز الثالث.

فاز منتخب فرنسا لكرة اليد على منتخب مصر لليد بنتيجة 27-23 بعد انتهاء المباراة التي جمعت بينهم منذ قليل في منافسات نصف نهائي أولمبياد طوكيو 2020.

وسيطر التعادل على أحداث الشوط الأول بين منتخب مصر لكرة اليد ونظيره الفرنسي بنتيجة 13-13، خلال المباراة التي تقام الآن في منافسات نصف نهائي أولمبياد طوكيو 2020.

وكانت أحداث الشوط الأول بين الفريقين قوية وتنافسية بشكل كبير، حيث سيطر منتخب مصر على مجريات المباراة في بداية الشوط حتى استعاد منتخب فرنسا هيمنته واستطاع إدراك التعادل.

وتأهل منتخب مصر لأول مرة في التاريخ إلى دور النصف نهائي، بعد مباراة قوية فتك بها الفراعنة الماكينات الألمانية بنتيجة 31/26، وعلي الجانب الآخر، بعدما حقق منتخب فرنسا فوزا عريضا على المنتخب البحريني بنتيجة 42 – 28، في دور ربع النهائي لمنافسات كرة اليد في أولمبياد طوكيو المقامة حاليا باليابان.

وتضم قائمة منتخب مصر لليد في الأولمبياد كلا من: كريم هنداوي- محمد عصام الطيار- محمد على- عمر الوكيل بكار يحيى الدرع- علي زين- حسن وليد قداح- أحمد هشام 'دودو'- سيف الدرع- يحيى خالد- أحمد الأحمر- محمد هشام سند- إبراهيم المصري- محمد ممدوح هاشم- وسام سامي نوار- أحمد عادل.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة بيراميدز والبنك الأهلي (0-0) في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | بداية المباراة