اعلان

رضوى السيد تفشل في التأهل لنصف نهائي الكاراتيه.. وتودع أولمبياد طوكيو 2020

رضوى السيد
رضوى السيد

فشلت رضوى السيد، لاعبة منتخب مصر للكاراتيه، في التأهل إلى منافسات الدور نصف النهائي لمنافسات الكاراتية، ضمن أولمبياد طوكيو 2020.

وتلقت رضوى السيد الهزيمة في آخر مباريات المجموعة، على يد لاعبة النمسا بيتينا بلانك بنتيجة 3-1، لتفشل في الصعود للأدوار النهائية للبطولة.

ولعبت رضوى السيد، أربع مباريات قبل التأهل للنهائيات، فازت في مباراة وحيدة أمام البطلة اليابانية ميهو ميهارا بنتيجة 5/3، فيما تلقت الهزيمة في المباريات الثلاثة، بنتائج 7/2، 1/0، 3/1، على يد كل من بطلة كازاخستان وأوكرانيا إلى جانب خسارته الأخيرة أمام بطلة النمسا.

رضوى السيد

وفى سياق آخر، فاز منتخب فرنسا لكرة اليد على منتخب مصر لليد بنتيجة 27 - 23 بعد انتهاء المباراة التى جمعت بينهم منذ قليل فى منافسات نصف نهائى أولمبياد طوكيو 2020.

فيما ينتظر منتخب مصر لكرة اليد بقيادة الإسبانى بارندو جارسيا المدير الفنى للفريق، الفرصة الأخيرة من أجل تحقيق حلم الحصول على ميدالية الأولمبية، بعد ضياع التأهل إلى نهائي منافسات كرة اليد في أولمبياد طوكيو 2020.

ولا يزال هناك فرصة أمام منتخب الفراعنة في التتويج بميدالية أولمبية وكتابة تاريخ جديد لكرة اليد المصرية، حيث ينتظر الفائز من مباراة الدنمارك وأسبانيا من أجل اللعب على الميدالية البرونزية.

ومن المقرر أن يواجه منتخب مصر يوم السبت القادم في تمام العاشرة صباحًا، الفائز من المباراة التي تجمع بين الدنمارك وأسبانيا التي تقام أحداثها ظهر اليوم في الساعة الثانية، من أجل تحديد المركز الثالث.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً