اعلان

والدة جيانا فاروق: ضمنت ميدالية لكن الذهب له طعم ثاني.. ومتأكدة أن ربنا مش هيضيع تعبها

جيانا فاروق
جيانا فاروق

علقت والدة جيانا فاروق بطلة مصر والنادي الأهلي في الكاراتية، على نجاح ابنتها في التأهل إلى دور النصف نهائي في أولمبياد طوكيو 2020، لتضمن لمصر الميدالية الرابعة في طوكيو.

وقالت والدة جيانا، في تصريحات لبرنامج 'طوكيو 2020': 'جيانا كانت متفائلة وكنا نحفزها دائماً، وقدمت كل ما عليها وكنت متأكدة أن ربنا مش هي ضيع تعبها، لكن لست منتظرين الذهب ونتمنى لها التوفيق'.

جيانا فاروق

وأضافت: عندما كانت تتحدث معى كنت أحاول تخفيف الضغط عليها وأقول لها العبي كل مباراة بوقتها ولا تفكري في النتائج، أنت أول بنت في تاريخ العالم تحصد 13 ميدالية عالم وأملنا في ربنا كبير وأتمنى أن تسعد جيانا كل مصر والمصريين '.

واختتمت: تواصلت معها بعد التأهل، وقلنا لها أديتي اللي عليكي والآن ضمنا ميدالية لكن الذهب له طعم ثاني ومصر منحتك لقب 'golden girl' وهذا هو لقبك، وأتمنى أن تدعو لها الجماهير بالتوفيق وأن ربنا يكلل تعبها بالميدالية الذهب'.

تأهلت جيانا فاروق لاعبة منتخب الكاراتيه للدور قبل النهائي لمنافسات فردي سيدات وزن 61كجم للكاراتيه بأولمبياد طوكيو 2020.

وحققت جيانا الفوز على لاعبة المغرب ابتسام ساديني بنتيجة 5-0 في ثالث مباريات المجموعة الثانية ليكون الفوز الثالث بعد أن حققت الفوز في أول مباراة على لاعبة بيرو ثم الفوز في ثاني مباراة على لاعبة أوكرانيا.

وبذلك تضمن جيانا فاروق الحصول على ميدالية حيث ستنافس في قبل النهائي من أجل الوصول للمباراة النهائية حيث أن الخاسر في قبل النهائي يحصل على الميدالية البرونزية بدون خوض مباراة المركز الثالث والرابع وخسرت جيانا فاروق مباراتها الأخيرة أمام لاعبة صربيا جوفانا بريكوفيش لتحتل وصافة المجموعة لتضري ميعاد مع اللاعبة الصينية المصنفة الأولى عالميًا.

WhatsApp
Telegram