اعلان

نائب رئيس اتحاد الكاراتيه: جيانا عوضتنا عن نتائج لاعبينا وأتمنى تتويجها بالذهبية

جيانا فاروق
جيانا فاروق

أعرب حسام عجور نائب رئيس الاتحاد المصرى للكاراتية، عن فرحته وسعادته البالغة بعد تأهل البطلة المصرية جيانا فاروق لاعبة مصر والنادى الأهلى، إلى دور النصف نهائى أولمبياد طوكيو 2020.

جيانا فاروق عوضتنا بفرحة متوقعة

وقال عجور فى تصريحات لبرنامج 'طوكيو 2020' عبر قناة 'أون تايم سبورت': 'يوم إيجابى بالنسبة لنا بعد يوم عاصف من نتائج لاعبينا، لكن جيانا عوضتنا، وكانت فرحة متوقعة، وجيانا بذلت مجهود كبير وأتمنى تتويجها بالميدالية الذهبية'.

وأضاف: البطلة الصينية قوية وهذا يعتبر نهائى مبكر وليس نصف نهائى، لكن جيانا مع مدربها سيتمكنان من الوصول للنتيجة المطلوبة وتخطى لاعبة الصين'.

جيانا فاروق

وأكمل:' حاولت التواصل مع جيانا من خلال رئيس البعثة لأن هاتفها مغلق تماماً للفصل عن الانفعالات الزائدة، ومدربها يتعامل معها نفسياً بشكل جيد ولا يوجد تواصل مباشر معها حتى الآن'.

واختتم تصريحاته قائلا: حجم الضغوط على جيانا كان كبيرا جداً، لأنها كانت أول لاعبة مصرية تتأهل للأولمبياد، ثم جاء بعدها باقى اللاعبين، وهى تشعر بمسئولية كبيرة، وكنا دائماً نحاول توفير كل متطلباتها لتصل إلى هدفها، وسافرت وهي تعلم أنها رقم واحد في أملنا بالميداليات الأولمبية'.

تأهل جيانا فاروق لنصف نهائى أولمبياد طوكيو 2020

تأهلت جيانا فاروق لاعبة منتخب الكاراتيه للدور قبل النهائي لمنافسات فردي سيدات وزن 61 كجم للكاراتيه بأولمبياد طوكيو 2020.

وحققت جيانا الفوز على لاعبة المغرب ابتسام ساديني بنتيجة 5-0 في ثالث مباريات المجموعة الثانية ليكون الفوز الثالث بعد أن حققت الفوز في أول مباراة على لاعبة بيرو ثم الفوز في ثاني مباراة على لاعبة أوكرانيا.

وبذلك تضمن جيانا فاروق الحصول على ميدالية حيث ستنافس في قبل النهائي من أجل الوصول للمباراة النهائية حيث أن الخاسر في قبل النهائي يحصل على الميدالية البرونزية بدون خوض مباراة المركز الثالث والرابع، وخسرت جيانا فاروق المباراة الأخيرة أمام لاعبة صربيا جوفانا بريكوفيش لتتل وصافة المجموعة وتواجع البطلة الصينية المصنفة الأولى عالميًا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً