اعلان

ما محبة إلا بعد عداوة.. باريس سان جيرمان ينهي خصومة 16 عاما بين ميسى وراموس (فيديو)

ميسي وراموس
ميسي وراموس

حرص سيرجيو راموس، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي الجديد، على الترحيب بالأرجنتيني ليونيل ميسي، بعد إعلان الفريق الباريسى تعاقده مع النجم الأرجنتين بشكل رسمى لمدة موسمين حتى عام 2023 فى صفقة انتقال حر بعد انتهاء تعاقده مع برشلونة، في صفقة مدوية كلفت خزائن الفريق الباريسى 35 مليون يورو (29.6 مليون جنيه إسترليني).

سعادة راموس بقدوم ميسى إلى سان جيرمان

ونشرت قناة بين سبورت الرياضية مقطع فيديو لمكالمة هاتفية يرحب فيها راموس بزميله الجديد ميسي، حيث ظهر راموس خلال الفيديو وهو يستقل سيارته ويتحدث عبر الهاتف إلى ميسي، ويبدو عليه ملامح الفرح والسعادة بقدوم ميسى إلى الفريق قائلا: 'تحيا باريس'.

وحاز الفيديو على إعجاب ملايين الجماهير حول العالم، بعد أن ظهر فى الفيديو سعادة راموس الكبيرة بقدوم ميسى، خاصة أن الثنائى كان يُعرف بألد الأعداء وقائدى اكبر أندية العالم غريمين في ريال مدريد وبرشلونة.

وأجرى فريق باريس سان جيرمان العديد من الصفقات القوية خلال فترة الانتقالات الصيفية لتعطى ثقلا للفريق، ليتمكن من الهيمنة على البطولات القارية المرحلة القادمة، حيث تعاقد الفريق الباريسي مع الثنائي سيرجيو راموس، قائد ريال مدريد الإسباني السابق، والأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد برشلونة الإسباني السابق، في صفقتي انتقال حر.

ميسي وراموس

وبوجود ميسى وراموس تحت مظلة نادى واحد والدفاع عن قميص سان جيرمان يعني انتهاء حالة العداء التاريخي بسبب لعبهما للفريقين المعروف عنهما الندية الكروية وهما برشلونة وريال مدريد.

ميسي وراموس

واستمرت حالة العداوة والخصام بين ميسي وراموس لفترة تمتد إلى 16 عاما، كان الثنائى أشد خصومة وعدوانية لبعضهم البعض، فى مواقف شهيرة بالتدخلات العنيفة والقاسية والتى كان أبرزها:

ميسي وراموس

عام 2010 بعد أن قام راموس بتدخل قوى مع ميسي وانتهى الأمر بطرد قائد ريال مدريد، كما استمرت مطاردات الثنائى فى الكلاسيكو الشهير عام 2017 والذى طرد فيه راموس أيضًا بعد تدخل عنيف مع ميسي، كما حمل كلاسيكو 2019 طابعا حادا وقاسيا بين الثنائى، فجمعت بينهما مشادة قوية بعد ضرب المدافع الإسباني، مهاجم برشلونة في وجهه.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
القميص الأحمر والشورت الأبيض.. الأهلي بالزي التقليدي أمام مازيمبي