اعلان

ميسى: لم أحاول خداع الجماهير ولكن الأمور لم تكن ممكنة

ميسى
ميسى

أكد النجم ليونيل ميسى قائد فريق برشلونة الإسبانى، أن بقاء النادى هو أهم من أى لاعب، مشيرا إلى تأييده تصريحات خوان لابورتا رئيس برشلونة بهذا الشأن.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفى الوداعى لـ ميسى الذى انطلق منذ قليل على الكامب ومعقل الفريق الكتالونى.

الجميع كان مقتنعا باستمراري

وقال ليونيل ميسى فى تصريحاته خلال المؤاتمر: 'لم أحاول خداع الجماهير، لا أعتقد أنني منحت الجماهير آمالا كاذبة، الجميع كان مقتنعا باستمراري والأمور كانت واضحة ولم تكن هناك أي مشاكل في توقيع العقد، دائما ما كنا صادقين على الأقل من جانبي، لكن الأمور لم تكن ممكنة'.

وأضاف: 'شرح لابورتا أن النادي مديون، ولو ضغطوا أنفسهم سيصبح الأمر معقدا جدا، حتى أن رابطة الليجا لم تسمح بذلك، لذلك الأمر كان مستحيلا وكان عليّ مواصلة مسيرتي في مكان آخر وأفكر في نفسي، وهو ما بدأ منذ هذه اللحظة'.

وتابع ميسى فى تصريحاته 'كما قال خوان لابورتا، النادي أهم من أي لاعب والجميع سيتأقلم ويتعود'، مضيفا 'ستكون هناك بعض الصعوبات في البداية لكن سيتعود الجميع في النهاية على اللعب بدون ميسي'.

باريس سان جيرمان من الخيارات المحتملة

واكمل: 'أعتقد أن الفريق سيتعاقد مع لاعبين كبار لكن هناك تشكيلة رائعة الآن'.

وعن ناديه الجديد قال ميسى: 'باريس سان جيرمان من الخيارات المحتملة لوجهتي المقبلة، لكن لا شيء مؤكد مع أي نادى'.

ميسى

وأضاف: 'فور الكشف عن بيان برشلونة تلقيت اتصالات كثيرة من عدة أندية اهتمت بالتعاقد معي، لكني لم أقرر أي شيء حتى الآن'.

وتوافد عدد كبير من جماهير نادي برشلونة الإسباني، أمام ملعب كامب نو، قبل انطلاق مؤتمر وداع ليونيل ميسي قائد الفريق الأسبق النادى.

وكان الأمن قرر طرد بعض المشجعين المتوافدين داخل الملعب ذاته، وذلك لأن قواعد الوقاية من فيروس كورونا تمنع دخول أي شخص لا يملك تصريحًا بذلك.

وانطلق المؤتمر الوداعي لميسي في تمام الساعة الثانية عشر ظهرًا بتوقيت القاهرة، وسيُذاع مباشرة عبر قناة بي إن سبورتس الإخبارية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً