اعلان

الليو يُبعث من جديد.. أسباب اختيار ميسي للقميص رقم 30 مع باريس سان جيرمان

ميسى
ميسى

أعلن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، تعاقده بشكل رسمي، مع الأرجنتيني ليونيل ميسي قادمًا من برشلونة الإسباني، لمدة موسمين مع إمكانية التمديد لمدة موسم إضافي.

ورغم أن ميسي ارتدى القميص رقم 10 لأكثر من عقد في برشلونة، إلا أنه لن يرتديه مع باريس سان جيرمان.

وسيرتدي ميسي مع باريس سان جيرمان الفرنسي، القميص رقم 30، الأمر الذي تعجب منه الكثيرين ففي فرنسا هو رقم قميص مخصص عادة لحارس المرمى الثالث.

ميسي

وبحسب ما ورد في العديد من التقارير الصحفية الفرنسية، فإن البرازيلي نيمار دا سيلفا نجم باريس سان جيرمان عرض على ميسي أن يأخذ الرقم 10، لكن الأخير رفض وفضل الرقم 30.

أسباب ارتداء ميسي القميص رقم 30 مع باريس سان جيرمان

الجميع يعلم أن الأرجنتيني المخضرم، يرغب دائما في الحفاظ على مستواه والظهور بأداء رائع كأنه مزال لاعب صغير في السن، ومع الانتقال إلى فريق جديد رحب ميسي بالمواجهات والتحديات الجديدة.

وفي تصريح سابق شهير لميسي، بعد فوزه بجائزة الأفضل بالعالم عام 2018، قال: الجسد لا يرحم، ولكن الأمر مختلف مع ميسي'.

وعند التوقيع مع ميسي، قال لموقع باريس سان جيرمان الرسمي: 'أنا متحمس لبدء فصل جديد من مسيرتي في باريس سان جيرمان، كل ما يتعلق بالنادي يطابق طموحاتي الكروية'.

حلم دوري أبطال أوروبا

ومع انتقال الفائز بالكرة الذهبية 6 مرات، لنادي جديد يحلم بتحقيق نفس حلم ميسي، وهو الفوز بدوري أبطال أوروبا، يأتي يظهر سبب اختيار النجم العالمي لارتداه القميص رقم 30، وهو نفس القميص الذي بدأ به مسيرته الكروية مع برشلونة.

أول ظهور لميسي مع فريق برشلونة الأول، يحمل وجه تشابه كبير مع الظهور الأول الذي سيكون مع باريس سان جيرمان، وذلك من حيث عدد النجوم التي انضم إليها في صفوف الفريق، ففقي الفريق الكتالوني انضم البرغوث حديثا على تشافي هيرنانديز، ورونالدينو، وإنيستا، بويول، في حين أن الفريق الفرنسي يضم في صفوفه حاليا كل من: نيمار، سيرجيو راموس، مبابي، دي ماريا.

وفي نفس المفارقة أن برشلونة لم يصل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا في السنوات الأخيرة قبل ظهور ميسي، الأمر الذي يحدث حاليا مع باريس سان جيرمان قبل انضمام الأسطورة العالمية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
السيسي: يوم تحرير سيناء يعكس قوة الإرادة المصرية وقدرة الشعب على صنع المستحيل