اعلان

بعد موافقة صن داونز على بيعه.. هل يعيد الأهلي سيرينو؟

سيرينو
سيرينو

كشف مانكوبا منجكيثي، المدير الفني لصن داونز، عن تتطورات جديدة فى ملف الموافقة على رحيل نجم الفريق جاستون سيرينو، خلال الفترة الحالية فى سوق الانتقالات الصيفية، مشيرًا أن النادى لن يقف عائقًا أمام مستقبل اللاعب وسيرحب بأى عرض مقبول لرحيله عن الفريق.

وارتبط اسم سيرينو بالنادى الأهلى بكثرة الفترة الماضية، بسبب رغبة النادي الأهلي الملحة في الظفر بخدمات اللاعب، بناء على توصيات شديدة من موسيمانى المدير الفني للفريق، كما أشارت الأنباء عن رغبة اللاعب نفسه في الانتقال للقلعة الحمراء إلا أن مغالاة الفريق الجنوب أفريقي حالت دون إتمام الصفقة.

ووفقًا لما جاء في صحيفة «KICK OFF» الجنوب إفريقية، قال منجكيثي في تصريحات صحفية له: 'بصراحة عندما عاد سيرينو إلى التدريبات بعد فترة قضاها في أوروجواي، بدأ عليه الاهتمام والالتزام باللعب للنادي، وظهرت عليه الجدية في التدريبات لكن بعد ذلك تعرض للأسف للإصابة'.

سيرينو

وتابع: 'لقد عاد مجددًا للتدريبات هذا الأسبوع، وفيما يتعلق بمسألة الانتقالات، لا يبدو عليه أنه يريد الرحيل'.

وأضاف: 'أعتقد أن النادي واضحًا جِدًّا في هذا الخصوص، إذا أراد الرحيل، ومازال البعض مهتم به، فيجب عليهم تقديم عرض على الطاولة ومراعاة النادي للغاية'.

وأوضح: 'صن داونز لا يريد قتل مسيرة سيرينو والتي كانت محط اهتمام الرئيس ومجلس إدارة صن داونز'.

وأختتم تصريحاته قائلًا: 'إذا لم يعد يرغب في اللعب لصن داونز والأندية الأخرى يقدمون عروض جيدة فالنادي مستعد لقبولها'.

وبعد وموافقه الفريق الجنوب أفريقي أخيرا على رحيل اللاعب في حال توفر عرض مميز، هل يعيد الأهلي برئاسة محمود الخطيب النظر في الصفقة مرة أخرى ويستغل عن إحدى صفقاته الأفريقية الجديدة.

وأشارت الأنباء الفترة الماضية حول نجاح النادي الأهلي في إتمام صفقة بيرسى تاو لاعب برايتون بالإضافة إلى ضم لويس ميكيسوني بلعب ىسيمبا التنزاني، خاصة بعدما كشف مالمو إريك، نائب رئيس نادي سيمبا التنزاني تفاصيل الصفقة قائلًا: مفاوضات النادي الأهلي ناجحة بنسبة 90 % وتم اتفاق الطرفين على إنهاء صفقة لويس ميكيسوني'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً