اعلان

موسيماني يطالب الأهلي بالتعاقد مع بديل سيرينو في الميركاتو الصيفي

كيجان دوللي
كيجان دوللي

أفادت تقارير صحفية جنوب أفريقية اليوم الخميس، عن مطالبة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي، ضرورة التعاقد مع التعاقد كيجان دوللي بعد نهاية عقده مع مونبلييه الفرنسي.

وذكرت صحيفة thesouthafrican الجنوب أفريقية، أن بيتسو موسيماني حدد احتياجاته لتدعيم الفريق، والتي على رأسها التعاقد معه دوللي، خاصة أن مدرب الأهلي قد سبق ودرب صاحب ال28 عامًا عندما كان مديرًا فَنِّيًّا لصنداونز.

وشددت الصحيفة: إن دوللي مطلوب أيضًا من ناديه السابق صنداونز والذي وضع اللاعب ضمن حساباته تحسبًا لرحيل الجناح الأوروجوياني جاستون سيرنيو

وأشارت الصحيفة في تقريرها: بأن رغبة اللاعب نفسه هي البقاء والاستمرار في أوربا الفترة القادمة واستكمال رحلة الاحتراف الذي بدأها، رغم وجود محاولات من الأهلي وصنداونز للحصول على خدماته.

وواصلت بأن دولي تعرض للإصابات المواسم الأخيرة، حيث لم يشارك مع مونبلييه سوى في 64 مباراة فقط ليسجل هدفًا ويصنع ثلاثة أهداف حاسمة.

ويبدو أن موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، صرف نظر عن التعاقد مع جناح فريق صن داونز الجنوب أفريقي الأورجوياني جاستن سيرينو، خاصة بعدما دخل مسؤولو القلعة الحمراء مفاوضات كثيرة مع إدارة صن داونز في فترة الانتقالات السابقة ولكنها بات بالفشل، ورغم موافقة وترحيب اللاعب بالانتقال للنادي الأهلي إلي أن إدارة الفريق أوقفت التفاوض.

طلبت إدارة صن داونز4 مليون دولار من أجل الاستغناء عن خدمات اللاعب، ومع عدم نجاح المفاوضات طلبت إدارة الأهلي بالتعاقد مع لاعب آخر، ومن الواضح بأن دولي هو البديل المناسب لسيرينو وفقا لرؤية وتفكري موسيمانى لتطوير الناحية الهجومية للقلعة الحمراء.

كما ترددت أنباء قوية الفترة الأخيرة حول فتح النادي الأهلي باب المفاوضات مع سفيان رحيما لاعب الرجاء المغربي من أجل التعاقد معه في فترة الانتقالات الصيفية، خاصة وأن لاعب الرجاء المغربي يجيد اللعب في مركزي الجناح الأيمن والمهاجم الصريح بجانب إجادته اللعب في الجناح الأيسر وهي المراكز التي تعاني بقوة في التشكيلة الحمراء.

جدير بالذكر أن الأهلي يمتلك في قائمته الحالية من أجانب خمسة لاعبين وهم: المغربي بدر بانون - التونسي على معلول - النيجيري جونيور أجاريي - المالي أليو ديانج - الكونغولي والتر بواليا، كما يمتلك الأهلي خدمات أليو بادجي والذي لعب في صفوف أنقرة جوتشو التركي على سبيل الإعارة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً