اعلان

كاف يعفي المصري من الدور التمهيدي بكأس الكونفدرالية

الكونفدرالية
الكونفدرالية

قرر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم 'كاف' إعفاء النادى المصري من المشاركة في الدور التمهيدي الأول للنسخة التاسعة عشر من البطولة الكونفيدرالية الأفريقية لكرة القدم، على أن يشارك من الدور التمهيدي الثاني مباشرة.

ومن المقرر أن يلاقي المصري البورسعيدي في الدور التمهيدي الثاني للبطولة الكونفيدرالية الأفريقية أحد أندية: (دخيل- جيبوتي، البن- أثيوبيا، هورسيد- الصومال، اطلع بره- جنوب السودان، حي الوادي- السودان، أهلي مروي- السودان، عزام إف سي- تنزانيا، بياشار يونايتد- تنزانيا، هيئة الإيرادات- أوغندا)

ويشارك ناديي المصري البورسعيدي وبيراميدز، في بطولة الكونفدرالية، باعتبارهما أصحاب المركزين الثالث والرابع في بطولة الدوري، وذلك لعدم انتهاء مسابقتي الدوري وكأس مصر.

على جانب آخر، يشارك قُطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك، للمشاركة ببطولة دوري أبطال إفريقيا، باعتبارهام أول وثانى الدورى الممتاز.

وأجرى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم 'كاف' قرعة الأدوار التمهيدية لبطولتي دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية، اليوم الجمعة، في القاهرة، بدون حضور أى ممثلي من الأندية المشاركة أو وسائل الإعلام، كما سيتم تحديد مواعيد المباريات حتى مرحلة المجموعات.

ومن المقرر أن تبدأ مباريات الدور التمهيدي الأول في 10 سبتمبر 2021، على أن تبدأ مرحلة المجموعات في فبراير 2022.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفركوزن و روما (1-0) في الدوري الأوروبي (لحظة بلحظة) | خطيرة من ضائعة من روما