اعلان

كلوب: نريد القتال هذا الموسم.. وسعداء بالتجديد لـ فان دايك

فان دايك
فان دايك

أكد الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي، على استعداد فريقه الكامل، لمواجهة نوريتش سيتي في الجولة الأولى، من مسابقة الدوري الإنجليزي ، والمقرر لها أن تقام غدًا السبت، والمقامة في تمام السادسة ونصف مساءً بتوقيت القاهرة على ملعب 'كارو رود'.

المؤتمر الصحفي لمباراة ليفربول ونوريتش سيتي

وقال يورجن كلوب في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الغد: 'لدينا أغلب اللاعبين بالفريق تدربوا لفترة طويلة، عدا تياجو وهندرسون اللذان عادا بوقت متأخر، وعدا روبيرتسون ليست لدينا أي إصابات كبرى'.

وأضاف: 'الموسم الماضي كان السيتي بعيدًا عن البقية والموسم الذي قبله كنا بعيدين عن الفرق الأخرى، لا أعلم كيف ستكون المنافسة هذا الموسم خاصة بعد صفقات ليستر وأرسنال وتشيلسي، وتأهل ويستهام لليوروباليج، واليونايتد لديه طموحات كبيرة وكذلك تشيلسي والسيتي، نريد القتال على كل شيء'.

وبخصوص تجديد الريدز لمدافعه فان دايك قال كلوب فى تصريحاته: 'تجديد فيرجل هي أخبار كبيرة، الشيء الجيد أننا نعرفه تمامًا ولعب بشكل ناجح معنا، سعداء أنه هنا وهو عاد للجاهزية ويستعد لمستقبل ناجح، تخيلوا لو أننا وقعنا مع فيرجل الآن! شكرًا للرب إنه معنا وجدد عقده'.

فان دايك

لا أعرف كيف ينفق تشيلسي واليونايتد والسيتي هكذا مبالغ

وأكمل: 'بصراحة الآن لا أعرف كيف ينفق تشيلسي واليونايتد والسيتي هكذا مبالغ، البعض يتخيل أنك لن تنجح إذا لم تقم بصفقات جديدة وهذا غير صحيح، يجب أن تفهموا إنني غير متفاجئ البتة من القوة المالية للسيتي وتشيلسي واليونايتد لكن بالنسبة لنا فنهتم بطريقة إبقاء الفريق معًا'.

وأردف: 'فان دايك بعد غياب طويل تدرب لثلاثة أسابيع عند نهاية الموسم الماضي، إنه بجاهزية عالية وهو لاعب مهم لنا وكان بإمكانه لعب مباراة كاملة ضد أتلتيك بيلباو الأسبوع الماضي'.

واختتم كلوب تصريحاته: 'أنا متحمس لبداية الموسم مجددًا وجميعنا نريد مباريات مميزة وها هو سينطلق الدوري الآن'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً