اعلان

كومان معلقًا على رحيل ميسي: لا يجب العيش في الماضي.. وهذا الموسم لا أعذار

كومان وميسي
كومان وميسي

أكد الهولندي رونالد كومان المدير الفني لفريق برشلونة، أن رحيل الأرجنتيني ليونيل ميسي عن البلوجرانا متجهًا لباريس سان جيرمان، سيصب في صالح الفرنسي أنطوان جريزمان لاعب الفريق.

كومان: جريزمان يمكنه اللعب في مركز ميسي

وقال كومان في تصريحات بالمؤتمر الصحفي قبل مواجهة ريال سوسيداد بافتتاح الدوري الإسباني: 'لقد كثر الحديث عن ميسي، إنه أمر طبيعي، هو الأفضل في العالم وقد أظهر كفاءته لسنوات عديدة وفاز بالعديد من الألقاب'.

وأضاف: 'ميسي لن يكون لدينا بعد الآن، هناك لاعبون آخرون ولدينا فريق قوي للغاية ويمكننا تحقيق أشياء مهمة، ابتداء من الغد، لا أعذار، أنا مقتنع بأن هذا الفريق سيجعل الناس يستمتعون'.

وشدد: 'يجب علينا عدم العيش على الماضي، أنا متحمس، أرى المستقبل في اللاعبين الشباب'.

وأكمل: 'علينا التفكير بشكل أكبر في الليجا، وفي هذه المسابقة نحن فريق قوي، دوري الأبطال الأوروبي أمر مختلف، هناك أندية فازت بالتشامبيونز دون أن يكون لديها أفضل فريق في العالم، يجب أن نتمتع بالثقة وبداية الليجا مهمة'.

وعن جريزمان قال الهولندي: 'هو يعشق العمل هنا، إنه لاعب فريق ويساعد بدون الكرة، بالتأكيد سيكون له أهمية أكبر، يمكنه أن يلعب في مركز ليو الذي يعطي مزيد من الحرية، وهذه يمكن أن تكون ميزة بالنسبة إليه'.

وأبدى كومان سعادته بعد أن توصل بيكيه لاتفاق مع إدارة برشلونة لتخفيض راتبه حتى يستطيع النادي من قيد اللاعبين الجدد بقائمة الموسم المقبل.

وعلق كومان على موقف بيكيه قائلًا: 'نحن نعلم الوضع المالي والنادي بحاجة إلى المساعدة بكل الطرق، إنه أمر مهم للغاية ويجب أن نسلط الضوء على موقف جيرارد وروبرتو وألبا وبوسكيتس، لقد كانوا هنا لسنوات عديدة ويريدون مساعدة النادي وإظهار أنهم ينتمون إلى هذا البيت'.

ويستعد برشلونة لمواجهة ريال سوسيداد في تمام الـ8 مساء الغد الأحد، على ملعب 'الكامب نو' ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة الدوري الإسباني الممتاز.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً