اعلان

ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي بعد نهاية الجولة الأولى

برونو
برونو

انتهت منافسات الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي بعد فوز توتنهام على غريمه مانشستر سيتي بهدف نظيف، سجله لاعب كوريا الجنوبية سون هيونج مين، وتنطلق منافسات الجولة الثانية يوم السبت المقبل 21/8.

ويتصدر قائمة هدافي الدوري الإنجليزي البرتغالي برونو فيرنانديز لاعب نادي مانشستر يونايتد، بعد الفوز بـ 5 أهداف مقابل هدف في المباراة الافتتاحية للدوري أمام ليدز يونايتد، وسجل اللاعب 3 أهداف.

ويأتي في المركز الثاني المصري محمد صلاح لاعب نادي ليفربول الإنجليزي هدفا في شباك نوريتش سيتي، والتي انتهت بفوز الريدز بـ 3 أهداف مقابل لاشيء كما صنع نجم منتخب مصر هدفين سجلهما جيمس ميلنر وروبرتو فيرمينو.

كما يأتي في المركز الثاني أيضا كل من: لاعب تشيلسي الإنجليزي كريستيان بولسيتش وداني إنجز لاعب أستون فيلا وسون لاعب توتنهام ودييجو جوتا لاعب الريدز وإسماعيلا سار لاعب واتفورد.

وجاءت نتائج مباريات الدوري الإنجليزي كالتالي:

خسارة أرسنال أمام برينتفورد بهدفين مقابل لا شيء، وفوز مانشستر يونايتد بخماسية مقابل هدف أمام ليدز يونايتد، وليستر سيتي على وولفرهامبتون بهدف نظيف، وفوز تشيلسي على كريستال بالاس بثلاثية مقابل لا شيء، وفوز واتفورد على أستون فيلا بثلاثية مقابل هدفين وإيفرتون مقابل ساوثهامبتون بثلاثية مقابل هدف، وفوز برايتون على بيرنلي بهدفين مقابل هدف، وليفربول على نوريتش بثلاثية مقابل لا شئ، وفوز وست هام على نيوكاسل برباعية مقابل هدفين، وتوتنهام على مانشستر سيتي بهدف نظيف.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً