اعلان

الإسماعيلي: مفيش حاجة اسمها تفويت.. ورحيل إيهاب جلال شيء وارد

الإسماعيلي يرفض مصطلح التفويت

الزمالك والاسماعيلي
الزمالك والاسماعيلي

علق علاء وحيد المتحدث الرسمي باسم النادي الإسماعيلي، على حملة الهجوم الذي لاحق الفريق خلال الفترة الماضية، مع اتهام البعض للدراويش بـ'تفويت' مباراة الزمالك لصالح القلعة البيضاء ليحسم لقب الدوري المصري الممتاز.

نرفض مصطلح التفويت

وقال وحيد خلال تصريحات إذاعية لبرنامج 'اللعبة الحلوة' المذاع عبر إذاعة 'أون سبورتس': 'الإسماعيلي فريق كبير والزمالك كذلك، نرفض مصطلح التفويت مفيش حاجة اسمها تفويت، اللي بيقول كده هو اللي بيفوت'.

وأضاف: 'مستوى الزمالك أفضل من الإسماعيلي في الدوري، وخلال العشر دقائق الأولى من المباراة كان الفريق الأصفر يضغط بقوة، لكن الزمالك كان أكثر حماسًا'.

وأكمل: 'الزمالك استحق الفوز، والإسماعيلي لعب للفوز لكن لم يدركه، تعرضنا للإجهاد حيث خضنا مباراة ضد بيراميدز ثم الأهلي ثم الزمالك، ومن يعرف كرة القدم يعلم جيدًا تأثير الإجهاد على اللاعبين'.

اللاعبون تعرضوا لضغط نفسي وفقدان ثقة

وتابع: 'سأذكر واقعة لم أذكرها من قبل، أحد اللاعبين قال لي عقب المباراة كل ما أستلم الكرة أتذكر ما سيقال على وسائل التواصل الاجتماعي إذا أخطأت التمرير، اللاعبون تعرضوا لضغط نفسي وفقدان ثقة كبير'.

وأوضح: 'الزمالك ينافس على بطولة الدوري وكذلك الأهلي، لا يعنينا من يفوز، الإسماعيلي بعيدًا عن تلك الصراعات ولن نقبل التورط فيها'.

وعن رحيل إيهاب جلال المدير الفني للدراويش لينضم لفريق بيراميدز، قال وحيد: 'ليس هناك تأكيد عن ما يثار، لكن كل شيء وارد، جلال يحتاج لتدعيم صفوف الفريق بصفقات قوية، واللجنة الفنية تفاوضت بالفعل مع بعض اللاعبين لكن الأمور المادية عرقلت الأمور'.

ونجح الزمالك في تحقيق الفوز على الإسماعيلي بهدفين نظيفين في اللقاء الذي جمعهما ضمن منافسات الجولة الـ30 من بطولة الدوري المصري الممتاز، ليعزز صدارته في جدول الترتيب.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً