اعلان

سموحة يقصي بيراميدز من المربع الذهبي بهدف أهلاوي قاتل في مرمي المصري

أحمد عبدالقادر
أحمد عبدالقادر

حقق نادي سموحة فوزا غاليًا على حساب النادي المصري، بهدف قاتل دون رد، في المباراة التي جمعتهما، اليوم الإثنين، ضمن منافسات الجولة الـ31 من مسابقة الدوري العام.

جاء الهدف في لدقيقة 86 من عمر اللقاء، عن طريق أحمد عبدالقادر رضوان لاعب النادي الأهلي المعار إلى سموحة، بعد هجمة سريعة منظمة تم تمريرها أرضية زاحفة في لمنطقة يحولها عبدالقادر في لشباك بستديدة قوية، ليحقق سموحة ثلاث نقاط غالية.

أحمد عبدالقادر

وظهر المصري وسموحة بآداء متوسط في الشوط الأول من المباراة، حيث افتقر النصف الأول للهجمات الخطيرة، والمحاولات على كلا المرميين.

وفي الشوط الثاني تغير كل شئ، وظهر مسلس إهدار الفرص السلهة بشكل متكرر، خاصة من جانب لاعبي سموحة، حيث أهدر عرفه السيد انفراد تام بالحارس، وسدد مصطفى محمد كرة خطيرة مرت بجوار القائم.

ونجح سموحة في فك النحس أمام المصري بالهدف القاتل الذي سجله أحمد عبدالقادر المعار من النادي الأهلي، وكاد أن يضيف الهدف الثاني، بعد ارتفاع معنويات لاعبيه ودخول لاعبي المصري في دوامة اليأس للعودة إلى المباراة وتسجيل لتعادل.

وبتلك النتيجة ارتفعرصيد سموحة إلى لنقطة الـ47 ليحتل المركز الرابع ويخطفه التواجد في لمربع الذهبي من بيراميدز صاحب المركز الخامس برصيد 46 نقطة.

وعلى الجانب الىخر تجمد رصيد المصري البورسعيدي عند النقطة الـ 49 في المركز الثالث.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والخليج (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | محاولات من الخليج