اعلان

محمد عبد الجليل: المقاصة طالبنى ببناء قوام للفريق ونسعى لحل أزمة المستحقات

محمد عبد الجليل
محمد عبد الجليل

أوضح محمد عبد الجليل، المدير الفني لفريق مصر المقاصة، أن إدارة النادى طلبت منه، بناء قوام فريق قوي، للموسم المقبل بعيدا عن النتائج هذا الموسم.

أزمة المستحقات المتأخرة للاعبين

وقال عبدالجليل فى تصريحات إذاعية لبرنامج 'أحلى صباح' مع ميدو': 'الإدارة كلفتني بالدفع بالناشئين واللاعبين الذين لم يحصلوا على فرصة المشاركة فى المباريات المتبقية ببطولة الدورى المصري، ونسعى لحل أزمة المستحقات المتأخرة للاعبين'.

وتابع: 'عملت فى مصر المقاصة لمدة ١٢ سنة وأتمنى أن أمنح النادى الكثير وأحقق نتائج إيجابية مع الفريق فى الموسم المقبل وأسعى لبناء فريق مميز لكى نحتل مركزا جيدا'.

أكد محمد عبد الجليل، المدير الفني لفريق مصر المقاصة، أن إدارة الفريق الفيومي كلفته ببناء فريق للموسم المقبل بعيدا عن النتائج هذا الموسم.

وقال عبدالجليل فى تصريحات إذاعية لبرنامج 'أحلى صباح' مع ميدو، المذاع على إذاعة الشباب والرياضة: 'الإدارة كلفتني بالدفع بالناشئين واللاعبين الذين لم يحصلوا على فرصة المشاركة فى المباريات المتبقية للدورى، ونسعى لحل أزمة المستحقات المتأخرة للاعبين'.

وأضاف: 'عملت فى مصر المقاصة لمدة ١٢ سنة وأتمنى أن أمنح النادى الكثير وأحقق نتائج إيجابية مع الفريق فى الموسم المقبل وأسعى لبناء فريق مميز لكى نحتل مركزا جيدا'.

نجح فريق الإنتاج الحربى في تحقيق الفوز على مصر المقاصة بهدفين مقابل هدف لينعش آماله قليلاً في البقاء بالدورى بالمباراة التي أقيمت بينهما بإستاد السلام الدولى ضمن فعاليات الجولة الـ30 للدورى.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً