مصر المقاصة تكشف عن موقفها تجاه شكوى اللاعبين لـ«الجبلاية» (خاص)

اللواء بكرى سليم المدير التنفيذى لنادى مصر المقاصة
اللواء بكرى سليم المدير التنفيذى لنادى مصر المقاصة

كشف اللواء بكرى سليم المدير التنفيذى لنادى مصر المقاصة، عن موقف النادى تجاه الشكوى التى تقدم بها مجموعة من لاعبى الفريق إلى لجنة شئون اللاعبين باتحاد الكرة 'الجبلاية' ضد الإدارة بشأن التأخير فى سداد مستحقاتهم المتأخرة حتى الآن.

مستحقات مالية كبيرة

وقال سليم، في تصريحات خاصة لـ'أهل مصر': 'إدارة النادى تعمل الآن على لم شمل اللاعبين والإغلاق على الفريق حتى عبور هذه الفترة الصعبة والانتهاء من منافسات الدورى، مشيرَا إلى أن المقاصة له مستحقات مالية كبيرة جدا خارجية مع الشركة الراعية، ولكن لن يستطيعوا فعل شىء بسبب تأخر الشركة الراعية نفسها'.

حل الأزمة

وأوضح: 'أن إدارة النادى اتخذت جميع الطرق لحل الأزمة، حتى وصل الأمر إلى أن النائب أحمد هويدى رئيس النادى ووليد هويدى مدير الكرة دفعوا أموال من جيبهم الخاص لحل الأزمة وتسير الأمور'.

المستحقات المتأخرة

وأضاف المدير التنفيذى لمصرالمقاصة، فى تصريحاته: 'أن اللاعبين لا بد أن يتحملوا معانا هذه الفترة على أقل تقدير الأسبوعين المقبلين، وذلك لحين انتهاء الدورى وكل لاعب سيحصل على مستحقاته المتاخرة بالكامل' .

وقال ' بأن نادى مصر المقاصة 'مابياخدش مليم من حد' على حد وصفه، ولكن لابد أن تتحمل اللاعبين مثل بقية أندية الدورى الممتاز الذى تعانى من ضائقة مالية'

وتابع فى تصريحاته: ' بأن النادى دائما ماكان معتاد على سداد مستحقات اللاعبين وتوفير جميع حقوقهم قبل موعدها، ولكن الآن توجد ظروف والمنطقى أن يتحمل اللاعبين ما يمر به النادى، خاصة ولدينا مستحقات لدى الغير فعند تحصلنا عليها سنسدد كل المساحقات المتأخرة مباشرة'.

وحرص اللواء بكرى سليم المدير التنفيذى لمصر المقاصة على توجية رسالة شكر إلى الدكتورأشرف صبحى وزير الشباب والرياضة لوقفه بجانب النادى فى هذه الأزمة وصرف سلفة سريعة لتسديد بعض الديون إلى ان نحصل على مستحقاتنا المتأخرة ونسدد للوزارة.

وعن أزمة المقاصة مع الشركة الراعية قال: ' بأن النادى رفع قضية إلى مجلس التسوية والتحكيم، والقضية تتخذ فيها الإجراء الأخير، موكدًا على اتباعهم هذا الطريق بعد العديد من المحاولات الودية مع الشركة الراعية التى باءت جميعها بالفشل'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر قرعتي دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية (لحظة بلحظة)| الأهلي والزمالك يترقبان