اعلان

الإصابة تمنع كيشو من حضور تكريم الرئيس السيسي لأبطال أولمبياد طوكيو 2020

كيشو
كيشو

شهد تكريم الرئيس عبدالفتاح السيسي، والذي أقيم صباح اليوم بقصر الاتحادية، غياب محمد إبراهيم كيشو، لاعب منتخب مصر للمصارعة الرومانية، الحاصل على الميدالية البرونزية في منافسات دورة الألعاب الأولمبية الأخيرة «طوكيو 2020» في وزن 67 كجم، عن حضور حفل تكريم، بعد إصابته بفيروس كورونا.

ولم يتمكن محمد إبراهيم كيشو من حضور حفل التكريم بقصر الاتحادية، نظرا لإصابته بفيروس كورونا «كوفيد 19»، وذلك بعدما أجرت البعثة مسحة كشفت عن إصابة اللاعب بالفيروس، الأمر الذي جعل مدربه محمد إبراهيم يتسلم وسام الجمهورية من الرئيس عبدالفتاح السيسي.

وفي سياق متصل أكد اللواء عصام نوار، رئيس اتحاد المصارعة، أن الرئيس عبدالفتاح السيسي أشاد بما قدمته بعثة مصر خلال أولمبياد طوكيو، قائلا: «الرئيس قالنا أنا مهتم بشباب مصر، لديهم لياقة بدنية كبيرة، وقدرة على المنافسة».

وأضاف «نوار»: «الرئيس وجه الشكر لجميع أفراد البعثة، لاعبين، اتحادات، ولجنة أولمبية، وتمنى المزيد من التوفيق للجميع فيما هو قادم».

ومن المعروف أن البعثة المصرية قد شاركت في الأولمبياد، بأكبر بعثة في تاريخها، متمثلة في 139 رياضيا، منهم 91 لاعبا و48 لاعبة، ونجحوا في تحقيق 6 ميداليات متنوعة لأول مرة في تاريخ المشاركات المصرية.

وحقق الميداليات هداية ملاك وسيف عيسى، ثنائي التايكوندو «برونزيتين»، والمصارع كيشو «برونزية»، وفضية لبطل الخماسي الحديث أحمد الجندي، وأخرى لبطلة الكاراتيه جيانا فاروق، كما تمكنت فريال أشرف من تحقيق ميدالية ذهبية بمنافسات الكاراتيه أيضا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً