المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

الرئيس السيسي يمنح أبطال أولمبياد طوكيو 2020 وسام الرياضة

أهل مصر
الرئيس السيسي
الرئيس السيسي

أعلن المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي، منح جميع أبطال أولمبياد طوكيو 2020، وسام الرياضة، فتم منح البطلة الأولمبية فريال أشرف والحاصلة على الميدالية الذهبية في أولمبياد طوكيو 2020، وسام الرياضة من الطبقة الأولى، بجانب مدربها هاني شاكر قشطة.

ومنح الرئيس عبد الفتاح السيسي، أحمد أسامة أحمد الجندي، صاحب الميدالية الفضية في أولمبياد طوكيو 2020 بالخماسي الحديث، وسام الرياضة من الطبقة الثانية، وكذلك مدربه السيد عبد الرحمن علي.

كما تم منح جيانا فاروق صاحبة الميدالية البرونزية في اولمبياد طوكيو 2020، وهداية ملاك، وسيف عيسى، ومحمد إبراهيم "كيشو"، ومدربينهم، وسام الرياضة من الطبقة الثالثة.

ونشر المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، تغريدة عبر حسابه الرسمي بمواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، قائلًا: "السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي يمنح اللاعبة فريال اشرف عبد العزيز صاحبة الميدالية الذهبية في اولمبياد طوكيو في الكاراتيه وسام الرياضة من الطبقة الاولى، وكذلك مدربها السيد هاني شاكر قشطة".

المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية

وأضاف: "السيد الرئيس يمنح كل من اللاعبة هداية احمد ملاك واللاعب سيف حسين الحائزين علي الميدالية البرونزية في التايكوندو في اولمبياد طوكيو وسام الرياضة من الطبقة الثالثة، وكذلك السادة المدربين".

المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية

وأكمل: "السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي يمنح اللاعب احمد اسامة احمد الجندي صاحب الميدالية الفضية في اولمبياد طوكيو في الخماسي الحديث وسام الرياضة من الطبقة الثانية، وكذلك مدربه السيد عبد الرحمن علي".

المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية

وتابع: "السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي يمنح اللاعبة جيانا فاروق صاحبة الميدالية البرونزية في اولمبياد طوكيو في الكاراتيه وسام الرياضة من الطبقة الثالثة، وكذلك مدربها السيد محمد عبد الرجال".

المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية

وأتم: "السيد الرئيس يمنح اللاعب محمد ابراهيم السيد (كيشو) صاحب الميدالية البرونزية في المصارعة في اولمبياد طوكيو وسام الرياضة من الطبقة الثالثة، وكذلك مدربه السيد محمد احمد".

المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية

اعلان