اعلان

بدء حجز الدفعة الثالثة من المرحلة الثالثة لدراجات مبادرة "دراجتك.. صحتك".. غدًا

الدفعة الثالثة من مبادرة "دراجتك..صحتك"

مبارة دراجتك صحتك
مبارة دراجتك صحتك

تستعد وزارة الشباب والرياضة غدا لطرح الدفعة الثالثة من المرحلة الثالثة لمبادرة 'دراجتك..صحتك' بإجمالي عدد ٣٢٠٠ دراجة بواقع '٢٠٠٠ دراجة جبلي، ٦٠٠ دراجة هجين، ٤٠٠ دراجة للفتيات، ٢٠٠ دراجة كهربائية'.

تهدف المبادرة إلى تشجيع المواطنين على ركوب الدراجات من خلال تقديم ٤ أنواع من الدراجات بسعر أقل من سعر السوق بنسبة ٣٠ % على الأقل.

اسعار الدراجات كالتالي :

الدراجة الجبلي : ١٩٠٩ ج

الدراجة الهجين : ٢٣٣١ج

دراجة الفتيات : ١٩٧٨ج

الدراجة الكهربائية : ١٢٠٠٠جويضاف مبلغ ٨٩ج في حالة رغبة العميل في شحن الدراجات 'الجبلي، الهجين، الفتيات' بجميع محافظات الجمهورية، ومبلغ ٢٥٠ج في حالة رغبة العميل في شحن الدراجة الكهربائية.

تم إضافة الدراجة الخاصة بالفتيات بالدفعة الثالثة وذلك نظرا لإقبال الفتيات والسيدات لاقتناء دراجة وزارة الشباب والرياضة خلال المراحل السابقة.

كما تم إضافة عدد من الدراجات الكهربائية التي تساعد الراكب على قطع مسافات كبيرة بالدراجة تصل إلى ٥٠ كم وبسرعة تصل إلى ٣٠كم في الساعة من خلال الاعتماد علي البطارية والمحرك، 'ويقدم بنك مصر تسهيلات في السداد للراغبين في شراء الدراجة الكهربائية على ١٢ شهر دون فوائد'

يتم إتاحة الدراجات علي 'بوابة مصر للشباب والرياضة' بأسبقية الدفع من خلال شركة فوري، مع إمكانية شحن الدراجات لجميع أنحاء الجمهورية.

لحجز الدراجات يتم التسجيل على الرابط التالي: من هنا

على أن يبدأ الحجز بداية من الساعة الخامسة من مساء غدا الجمع ٢٠/٨/٢٠٢١م.

يتم تسليم الدراجات بمحافظات الجمهورية من خلال مديريات الشباب والرياضة، ويتم تسليم الدراجات للحاجزين من محافظتي القاهرة والجيزة بالمركز الأولمبي بالمعادي.

وترحب وزارة الشباب والرياضة بكافة الطلبات من الهيئات والمؤسسات على مستوى الجمهورية بهدف نشر ثقافة ركوب الدراجات والاعتماد علي الدراجة كوسيلة آمنة للانتقال فضلا عن فوائدها البدنية والصحية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً