اعلان

علي ماهر يضع خطة إفساد هجمات الأهلي أمام المصري

على ماهر
على ماهر

بدأ علي ماهر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري، استعداداته من أجل المواجهة المنتظرة التي تجمعه مع النادي الأهلى، والمقرر لها أن تنطلق غدًا الجمعة، في تمام الساعة التاسعة ضمن منافسات الجولة الـ 32 من بطولة الدوري الممتاز.

وطالب علي ماهر لاعبي الفريق بغلق صفحة الهزيمة التي تلقلها أمام سموحة، وضرورة التركيز في لقاء الجمعة المقبل، أمام النادي الأهلي، من أجل تحقيق الفوز الذي سيؤمن له المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الممتاز.

على ماهر

كما عكف ماهر على متابعة مباراة الأهلي وطلائع الجيش بشكل دقيق ومفصل، وشاهد أكثر من لقاء للفريق الأحمر هذا الموسم، ودرس نقاط القوة والضعف بصفوف أصحاب الرداء الأحمر من أجل وضع الخطة المناسبة لغلق مفاتيح اللعب عند الشياطين الحمر وتحقيق الفوز عليهم.

وحرص علي ماهر، على مشاهدة لقاء الأهلي والمصري من الدور الأول والذي شهد تفوقا للمصري طوال المباراة، ولكن نجح أبناء القلعة الحمراء في خطف الثلاث نقاط بهدفي محمد شريف.

في الوقت نفسه، قرر الجهاز الفني استمرار المعسكر المغلق له والذي يضم كُلًّا من أحمد مسعود وأحمد دعدور وعصام ثروت ومحمد شحاتة وعلاء عطا وعمروموسي وأحمد شوشة وإسلام صلاح وأحمد شديد قناوي وحسن علي وإسلام عطية ومحمد عنتر ومحمد جريندو وفريد شوقي وأحمد رفعت ومصطفى سلطان وحجاج عويس وأحمد جمعة وزياد فرج ومحمد جابر وعمر كمال ومحمد الصالح وكازاديكاسونجو وحسين رجب وايزي

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً